كيف تجذب امرأة أو رجل برج الثور ليقع في حبك

كيف تجذب امرأة أو رجل برج الثور ليقع في حبك
كيف تجذب امرأة أو رجل برج الثور ليقع في حبك

كيفية جذب رجل برج الثور


الثور هو الرجل الذي تبحثين عنه إذا كنت تريدين رجلاً قويًا ومخلصًا وكريمًا. عندما يكون في حالة حب ، يكون جديرًا بالثقة ومتسامحًا وحنونًا ، ويبحث دائمًا عن رد. إنه بطيء بعض الشيء في الامتصاص. كما لو كان ينتظر شخصًا ما ليطلب منه الخروج ، ولن يلتقط التلميحات الدقيقة والنظرات الموحية من الأشخاص الذين يغازلونه. يحتقر كل أشكال التصنع ويفضل الكلمات الحقيقية. خاصة عندما يتعلق الأمر بالعشق و وعهود الحب.

يستغرق رجل برج الثور وقتًا لتنمية الثقة. يجب على أي شخص يطارد قلبه أن يفعل الشيء نفسه. سيبدو أحيانًا غير قابل للاختراق كما لو أن لا شيء يمكن أن يؤذيه. لأنه شخص قليل الكلام. عند مواعدة هذا الرجل ، فإن دعوة وجبة لذيذة مطبوخة في المنزل هي دائمًا رهان آمن ، مثل اختيار مكان دافئ ومريح بدلاً من شيء عصري أو مستقبلي. إذا لجأ إلى الطبيعة والفطرة السليمة ، فسوف يعتبر العلاقة الحميمية شيئًا يحدث عندما يكون مناسبًا. نادرًا ما يمارس أي ضغط على شريكه ، ويشعر أنه شيء يستمتع به لا يريده. إن إحجامه المحتمل عن مسامحة الخيانة هو أحد مكونات شخصيته الثابتة والراسخة. يريد أن يشعر بالأمان الحقيقي قبل الاستقرار مع شخص واحد للأبد.

كيفية جذب امرأة برج الثور


يجب أن تناشد إحساس المرأة بالرومانسية إذا كنت تريد إغرائها ، وهذا صحيح بشكل خاص إذا كانت شمسها في برج الثور. حتى لو قرروا بالفعل أن يكونوا في علاقة ، تفضل نساء برج الثور أن يتم التعامل معهم وإغرائهم بعناية. إنهم يفضلون أن تتحرك الأشياء برفق ونادرًا ما تدخل في علاقة حميمية دون التفكير مليًا في خياراتها.

تتوق نساء برج الثور إلى الحب الحقيقي والاستقرار. من غير المحتمل أنها ستستسلم لمشاعرها ورغباتها بسرعة. إذا أراد شخص ما قلبها ، فسيتعين عليه بذل الكثير من الوقت والجهد لكسبها وجعلها تشعر بالراحة. عندما تقع في الحب ، تصبح حنونًة وحميمية وقريبة ومتفانية ، وتحافظ على شريكها طالما كان صادقًا معها. تحب بساطة الأشياء الجميلة في الحياة وتهتم بالجمال. لذلك فإن أفضل طريقة للتواصل معها هي من خلال الأوقات الممتعة المشتركة ، واحترام الخصوصية ، والطعام الجيد ، واللمسة الناعمة. هذه امرأة لا تحب الاندفاع وتفضل أن تأخذ وقتها في المغازلة. سوف تسلم قلبها بفرح وسرعة إلى شخص ما بمجرد أن تشعر بالراحة والأمان معه.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق