كيف تجذب امرأة أو رجل برج القوس ليقع في حبك

كيف تجذب امرأة أو رجل برج القوس ليقع في حبك
كيف تجذب امرأة أو رجل برج القوس ليقع في حبك

رجل القوس: كيف تجتذبه


الرجال الذين يولدون تحت علامة القوس هم مسافرون محبون للمرح ومفتونون بالدين والفلسفة والغرض من الحياة. يتمتع الرجل المولود تحت هذه العلامة بالتجارب ويرى الحياة كمحيط لا ينتهي من الاحتمالات. ينوي التحقيق في كل منهم للعثور على الحقيقة وأفضل مسار للعمل. إنه صادق ، شجاع ، متفائل ، متجول مضطرب يبحث عن وجهته التالية. لكي يأسر قلبه ، يجب على المرء أن يشاركه سعيه ، ويحترم حكمته ، ويشاركه وجهة نظره.

على الجانب السلبي ، قد يكون هذا الرجل أخرق وسريع الانفعال وعديم اللباقة وضحلاً. لن يتسامح مع رفاقه المتشبثين الذين يفتقرون إلى القوة ليكونوا مستقلين ويأخذون زمام المبادرة ، لأنه بأمس الحاجة إلى الحرية الكاملة. للاحتفاظ بهذا الرجل ، يجب على المرء أن يتقن فن معرفة متى يجب أن يدرك ومتى يترك. رجل القوس هو مفكر منطقي ومستمع شغوف سيستمع بعناية إلى كل ما عليك قوله قبل معالجته وإصدار أحكامه.

كيفية إغواء امرأة القوس


النساء المولودات تحت علامة القوس هن متوحشات ومستقلات وممتعات وودودات ومنفتحات. يسعدهم التعبير عن أنفسهم في جميع جوانب الحياة. إنهن مدفوعات لتجربة الحياة على أكمل وجه. إنها امرأة شريفة تتحدث باستمرار عن أفكارها. إنها نابضة بالحياة وفضولية وجذابة. تقدر الاستقلالية والحرية ، وتستمتع بالتواجد في مناطق واسعة ومفتوحة ، بشكل ملحوظ عندما تثريها التجارب أو الأحاديث الطويلة. مواعدة هذه المرأة تتطلب عقلًا متفتحًا واستعدادًا لتجربة أشياء جديدة.

عندما تقع امرأة القوس في الحب ، فإنها ستتخلى بسهولة عن جوانب أخرى من حياتها للتركيز كليًا على زوجها. إنها تقدر الجاذبية العفوية للشعور باحتلال قلبها وعقلها من وقت لآخر ، على الرغم من كونها مستقلة وواثقة بما يكفي لإدراك مدى أهمية الجوانب الأخرى في حياتها. هذه امرأة منفتحة على الحب وعادة ما يكون لديها العديد من علاقات الحب طوال حياتها لأنها لن تقبل بعلاقة لا تجعلها سعيدة أو تفقد هدفها بمرور الوقت. تعتبر الحياة مغامرة كبيرة ، وتريد من شريكها أن يضحكها ويرافقها في مغامراتها.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق