كيف تجذب امرأة أو رجل برج الأسد ليقع في حبك

كيف تجذب امرأة أو رجل برج الأسد ليقع في حبك
كيف تجذب امرأة أو رجل برج الأسد ليقع في حبك

كيفية جذب رجل برج الأسد


في علاقتهم الشخصية ، يريد رجل الأسد أن يعامل مثل الملك. هذه ليست سمة نرجسية ولكنها حاجة داخلية مشروعة يجب أن يختبرها جميع الأشخاص الذين يتمتعون باحترام عميق للذات. معه ، دائمًا ما يتم العمل على خطط كبيرة ودرامية ، وإغراقه بالإعجاب والتفاني والاهتمام أمر طبيعي تمامًا من كلا الجانبين (ذكر وأنثى الأسد). عندما يكونون في حالة حب ، فهذا رجل يقدم العديد من الهدايا ، باهظة الثمن بشكل عام والتي من المفترض أن تكون بيانًا لجهوده. يجب على أي شريك يريد البقاء معه أن يثبت أنه يستحق المعاملة الملكية وعلى استعداد للرد بالمثل. يحب رجل الأسد المجاملات ، وعلى الرغم من ثقته الخارجية ، إلا أنه يحتاج إلى الكثير من الثناء ليبدأ في الشعور بالأمان حول شريكه.

نادرًا ما يختار هذا الرجل امرأة "لا تسير على ما يرام" بمظهره أو لا تجعله يبدو جيدًا في أعين مجموعات معينة في العالم الخارجي ، بغض النظر عن مدى حبه وشغفه. يشتهر بلعب دور العازب الأبدي ، والبحث دائمًا عن مغامرات جديدة ، والاحتفال بالحب والحياة. سوف يجعل نفسه مركز الاهتمام ، وقد يضطر شريكه إلى التعامل مع عدد كبير من المعجبين. ومع ذلك ، لن تتعرض علاقتهما للخطر طالما كان محبوبًا كما يشاء. سوف يستمر إلى أجل غير مسمى إذا تمت معاملته بشكل جيد.

كيفية جذب وإغواء امرأة الأسد


مثل الأشخاص الآخرين الذين ولدوا تحت علامة الأسد ، فإن نساء برج الأسد يتمتعن بدفء القلب ويقودهن الرغبة في أن تكون محبوبة ومطلوبة. كما أنهم يستمتعون بكونهم في دائرة الضوء. لإغرائها ، يجب أن تعاملها جيدًا ، وتحترمها ، وتكملها ، وتؤمن بأنها قادرة على عيش نمط الحياة الباذخ الذي تستحقه. إنها تقدر الشركاء الرومانسيين وتتوقع أن تكون مركز الاهتمام ، وتغدق نفس المعاملة على الشخص الذي تحبه. مطلوب قبول عيوبها والإعجاب بصفاتها عند مواعدة سيدة الأسد. إنها لا تحب التنافس على العاطفة وتريد أن تعرف بالضبط مكانها في حياة شريكها.

ستستمتع سيدة الأسد دائمًا برحلة إلى المسرح أو متحف الفن أو مطعم فاخر. إنها تريد الاستحمام بالورود والهدايا ، ولكن كبادرة عاطفية كبيرة وليس كجزء من روتين شريكها الباهظ الثمن. تميل إلى أن تكون متسلطة وتحتاج إلى الحفاظ على السيطرة على حياتها الخاصة. إذا كان حبيبها يعتبرها ذات قيمة وتشبه الملكة ، فسوف تستجيب بحنان ورعاية واهتمام لا حدود لهما.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق