كيف تجذب امرأة أو رجل برج الحمل ليقع في حبك

كيف تجذب امرأة أو رجل برج الحمل ليقع في حبك
كيف تجذب امرأة أو رجل برج الحمل ليقع في حبك

كيفية جذب امرأة برج الحمل


النساء المولودات تحت علامة برج الحمل لديهن شعور قوي بالثقة بالنفس وهن قائدات بالفطرة. إنهم أفراد متحمسون ومجتمعيون وديناميكيون يزدهرون في التحديات والتجارب الجديدة. يجب أن تدع سيدة برج الحمل تسحرك وتجذبك شخصيتها المستقلة إذا كنت تريد لفت انتباهها. السيدة المولودة تحت برج الحمل هي سيدة عاطفية وحسية ، مما يجعلها جذابة للرجال. إنها دائمًا في حالة تنقل وترفض أن يحكمها رجل ، تتوق إلى الحب ولكنها تحاول الحفاظ على السيطرة.

لتأسر امرأة ولدت تحت هذه العلامة ، يجب عليك اتخاذ إجراء دون إظهار أنك فقدت السيطرة. عليها أن تتولى المسؤولية وتقاتل من أجل عشقها وحبها. إنها مخلصة للغاية وفي بعض الأحيان تشعر بالغيرة الشديدة بمجرد وقوعها في الحب. محاولة مواعدتها تعني منحها اهتمامك الكامل ، بالإضافة إلى وقتك وجهدك ، لإظهار اهتمامك بها. إنها لا تطلب من شخص ما أن يتبعها فحسب ، إنها أيضًا بحاجة إلى شخص نشيط وقوي. يمكن أن تكون الشراكة مع امرأة برج الحمل ممتعة ومليئة بالإثارة والإثارة ، ولكن فقط إذا كنت على استعداد للقيام بدور أقل مما تقوم به (تكون هي المتحكمة).

كيفية جذب رجل برج الحمل


يتطلب التعرف على الحمل فهم دائما لا يريدون أن يقال لهم ما يجب عليهم فعله. يجب أن تتعلم كيف تلعب وفقًا لقواعده قبل أن تتمكن من جذب رجل برج الحمل. هذا الرجل يفضل المطاردة على الصيد عندما يتعلق الأمر بموضوع عاطفته. تقوده طبيعته الغزيرة إلى السعي وراء شركاء لا يستطيع امتلاكهم. لجذب انتباهه ، يجب على المرء أن يلعب بجد للحصول عليه ، كما لو كان يسلم رسالة مفادها أنه يجب عليه التنافس للحصول على مكافأة والحصول على الجائزة التي يريدها حقًا.

إنه بالفعل رجل ينجح في مواجهة تحدٍ حقيقي ويتوق ليكون بمثابة "فارس في الدرع اللامع" لشريكه. وبالتالي ، يجب أن يُسمح له أن يكون واحداً في بعض الأحيان. في حالة الخلاف ، قد يضطر شريك حياته إلى العودة مرة أخرى ، ووضع حدود ثابتة وكسب احترامه. قد يكون برج الحمل أنانيًا وعنيدًا في الأيام السيئة ، لكنه قد يكون أيضًا جريئًا ومغامراً وعاطفيًا في الأيام الجيدة. يمكن للشراكة مع هذا الرجل أن تكون ممتعة وحميمية. ومع ذلك ، إذا كان شريكك لا يرى مقدار الجهد المطلوب للحفاظ على استمرار علاقتك ، فقد يكون ذلك مؤلمًا.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق