كيف تجذب امرأة أو رجل برج الدلو ليقع في حبك

كيف تجذب امرأة أو رجل برج الدلو ليقع في حبك
كيف تجذب امرأة أو رجل برج الدلو ليقع في حبك

ماذا تفعل لجذب رجل الدلو


الرجل الذين يولد تحت علامة برج الدلو هو شخص لا يمكن التنبؤ به ، ومشرق، ومجتمعي ، ومكتفي ذاتياً ، ومتميز. إنه أيضًا غير مستقر وغير مرن ، ولكن يمكن تعديله بواسطة الرفيق المناسب ، على الأقل حتى يتحقق من الوقت على ساعة اليد الخاصة به. يحتاج رجل الدلو أحيانًا إلى صديق للدردشة معه حول أفكاره وسياسته التقدمية. في لعبة الإغواء ، تتمثل الخطوة الأولى في أن تصبح صديقًا له ، وبعد ذلك سيقع كل شيء في مكانه. يتمتع كل رجال برج الدلو بفرصة تلبية حدوده الخاصة ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء آخر يحتاج إلى اختراقه عندما تقع الأشياء في مكانها ، ويتعلم أنه وجد الثقة في الشخص الذي يقف أمامهم.

يواجه هذا الشخص صعوبة في التأقلم مع كونه رجلاً يحمل الشمس كعلامة على الضرر. إنه يتطلب شخصًا يقبل مسيرته من أجل الاستقلال والأصالة ، والأهم من ذلك كله ، رغبته الصادقة في إحداث تغيير إيجابي في العالم.

كيفية جذب امرأة برج الدلو


إنها مكتفية ذاتيا ، وسرية ، وروحانية حرة ، وغريبة الأطوار. لديها حس دعابة كبير وعدم قدرة غريبة على أن تكون ثابتة وحاضرة. تبدو باردة وبعيدة ، لكنها بحاجة ماسة إلى شخص يعاشرها ويتحدث معها. هذه امرأة جذابة تصنع رفيقًا جميلًا في الاهتمامات العاطفية والجنسية والعقلية في المقام الأول. ومع ذلك ، قد لا يستمر التزامها طويلاً إذا شعرت حتى بقليل من عدم الاحترام على طول الطريق. تنجذب إلى أولئك الذين يختلفون عن بقية المجموعة ، وتريد شخصًا ما يكسب ثقتها ويقودها إلى ظروف أفضل.

امرأة الدلو هي شريكة مبدعة تستمتع بتجربة أشياء جديدة بشكل منتظم ، لا سيما في تعبيرها الجنسي. لا تزال تريد أن تشعر بالتقدير والاعتزاز بينما تتحرر أيضًا من المطالب والضغط التي يميل إليها بعض رجالها.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق