القائمة

برج العذراء هذا الأسبوع

مولود العذراء، تعرف على توقعات الأسبوع في مجال الحب والمال والشكل والعمل ونصائح مفيدة!

توقعات برج العذراء هذا الأسبوع
العذراء (23 آب - 22 أيلول)
*** من السبت 17 الى الجمعة 23 شباط - فبراير2018

مهنيًّا
الحظوظ معك مئة بالمئة اسبوع مهم جدا تثبت فيه حضورك لكن بك تعرف انكدخلت مرحلة متطلبة متقلبة كل الكواكب في مواقع معاكسة لكن سوف تقتحم الامور الصعبة وتطوي صفحة جديدة مع انتقال القمر الى الحمل ومع تاثيرات القمر من الثور الصديق ما يجعلك متفائلاً جداً فظروفك تتحسّن وتجد الايجابيّات في كل ما هو جديد وطارئ ستكون النتائج متعددة ومشجعة جداً يتبدل المشهد الفلكي في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الجوزاء فتكون فترة مخيبة للامال راكدة ضعيفة لا تعطيك حقك من الافضل ان لا تاخذ اي قرار مصيري.


عاطفيًّا
ان الشأن العاطفي قد يسبب في هذا الاسبوع بعض التوتر وينذر بازمات ومشاكل مفاجئة حتى العلاقة المتينة تتأثر ولو بصورة غير مباشرة بالجو المشحون الذي قد يؤذي رابط الثقة بين الطرفين.

توقعات الأسابيع الماضية

حظ برج العذراء الأسبوعي
برج العذراء:
*** من السبت 10 الى الجمعة 16 شباط - فبراير 2018

مهنيًّا: يحتل القمر موقعاً مناسباً لطموحاتك ولديناميكيتك من برج الجدي ما يشير فترة بناءة وايجابية وإلى الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة تتقدم بعزم مظهرا مهاراتك الادارية المميزة ان الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام الفرص ولا تقف مكتوف اليدين. يتبدل المشهد الفلكي في نهاية الاسبوع مع انتقال القمر الى مواجهة برجك من الحوت ولا تنسى تاثيرات المريخ من القوس انتبه على صحتك الجسدية والمعنوية حاذر المشاكل على انواعها العدائية والنفور والتوتر وابتعد عن الاضواء والصخب كن مرنا ودبلوماسيا في تعاطيك مع الاخرين لعلك تصل الى الحلول المناسبة

عاطفيا : قد لا تكون الظروف الشخصية على ما يرام مع انتقال كوكب الحب الىى مواجهة برجك من الحوت تحيطك تاثيرات صعبة فحاذر من تراجع المزاج والاستفزازات الانفعالات التي تزيد من الارتباك العاطفي وسوء التفاهم فانت لا تعرف ماذا تريد فعلاً أو تجد نفسك أمام خيار صعب وبلبلة.

صحيا:  القليل من التوتر اليومي كفيل بإرهاقك جسدياً وفكرياً، حاول تجنبه قدر المستطاع من خلال ممارسة رياضة اليوغا
حظ برج العذراء الأسبوعي
برج العذراء:
*** من السبت 03 الى الجمعة 09 شباط - فبراير 2018

مهنيًّا: تلعب الصدفة دوراً كبيراً في سير الامور هذا الاسبوع ان وجود القمر في برجك ومن ثم المثلث الفلكي الهوائي بالاضافة الى وجود الكواكب مجتمعة في الدلو تتحدث عن اتفاقات مهنية كبيرة وعن تحالفات شخصية ومهنية ومادية تتبلور رغم بعض الاشكالات الصغيرة التي قد تطرا سوف تدعم مواقع الكواكب تطلعاتك وتجد نفسك متقدماً درجات وخطوات عديدة. فبعد تراجع وفشل ستجد نفسك راضياً ومكتفياً بالقليل من النجاح، لكن الحظ سيكافئك بالكثر من الفرص والدعم، لذلك لن يكون من مستحيلاً تحقيق أكثر من إنجاز باهر، أنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة حيث يملؤك التفاؤل ويدفعك الامام.

عاطفيا : تنجذب هذا الاسبوع ربما الى شخص يكبرك سنا او تعيش حبا كبيرا مع شخص يحاول ان يحميك فتبسط سحرك تتوضح أمامك الرؤية وتفهم أكثر طبيعة عواطفك ويزوّدك بسحر أخّاذ وجاذبية كبيرة وصوابية في التفكير. تنجذب في هذا الوقت إلى أشخاص مميزين وقادرين أو نافذين، أو إلى من يكسب إعجابك فتصفّق له أو تقدم له التهاني. تلتقط بمغناطيسيتك الآخرين وتسير الأمور العاطفية بشكل جيد ، فتستفيد من حظّ كبير وربما من لقاء مميز، إذا كنت خالياً.

صحيا:  تبذل في العمل جهداً لتحصل على النتائج المرجوة، المطلوب منك الأمر نفسه على الصعيد الصحي فلا تستهلك وتفرط فى استغلال الصحتك وكن متزن بين العمل والصحة
حظ برج العذراء الأسبوعي
برج العذراء:
*** من السبت 27  كانون الثاني-يناير الى الجمعة 2 شباط-فبراير 2018

مهنيًّا: لا تعرض نفسك لمسؤوليات كبيرة وصعبة وفارغة خفف وتيرة عملك لا تحسم امرا ولا تنجرف وراء افكارك السوداء وهواجسك حاذر التحدي والاستفزاز في بداية هذا الاسبوع المشحون بالتوتر وسؤ التفاهم فكن حذرا ومتيقظا من تاثيرات كوكب المريخ من القوس المواجه لبرجك ومن المثلث الفلكي الهوائي من برج الجوزاء ومن خسوف القمر في برج الاسد الذي يسبب بالمتاعب المهنية او حتى القانونية راع ظروف الآخرين لأنك لن تجد من يراعي ظروفك تجنّب الافكار السوداء والتدخلات الخارجية سوف تشعر بالضغط وبتزامن المسؤوليات وبتراجع المعنويات.


عاطفيا : لا تخف عواطفك النبيلة والصادقة بل تكلّم وسلّط عليها الأضواء فقد حان الوقت لتبرهن للحبيب بأنك ستكون الى جانبه. كما باستطاعتك الاستمتاع باوقات جميلة واحاديث شيقة برفقة الاحباء أسبوع مناسب جداً لتطرية الاجواء المتشنجة واقناع الحبيب بوجهة نظرك، كما باستطاعتك تبرير خطواتك ومواقفك المشبوهة بنجاح.

صحيا:  تبلغ ديناميّتك أوجها بدعمٍ من تأثيرات كوكب المرّيخ؛ عليك فقط تجنّب الرياضات الخطرة التى ممكن ان تكون خطر عليك هذا الاسبوع وحافظ على توازنك الغذائي.
الكلمات الدليلة : برج العذراء الأسبوعي - Borj Al3adra2 hada osbo3 - tawa9o3at Al3adra2 osbp3ya - Al3adra2 cetee semaine - Tawa9o3at osbo3