القائمة

برج القوس هذا الأسبوع

مولود القوس، تعرف على توقعات الأسبوع في مجال الحب والمال والشكل والعمل ونصائح مفيدة!

توقعات برج القوس هذا الأسبوع
القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
*** من السبت 17 الى الجمعة 23 شباط - فبراير2018

مهنيًّا
الحظوظ مساعدة تواصل محبة فرص تشجيع زيادة مالية حلول وتفاؤل تحمل بداية الأسبوع اخبار مهمة مفرحة منشطة اخبار نارية بأمتياز مع وجود القمر في برج الحمل الصديق فتشعر بسعادة كبيرة لدى قبولك لفرصة جيّدة تخوّلك التطور في مكان عملك الحالي أو الانتقال الى عمل أفضل. يتحداك ويستفزك القمر يومي الخميس والجمعة من الجوزاء ويجعلك متسرع انفعالي كما يسبب الكثير من المتاعب والتعب الصحي والشغل الكثير وتحضيرات كبيرة ومسؤليات اكبر حاول ترتاح ولازم تنتبه من معاكسات المريخ من برجك خفف عصبيتك ونظم مصروفك


عاطفيًّا
يحمل هذا الاسبوع مفاجأت شخصية واجتماعية معاكسة تكون علاقاتك العاطفية غير مستقرة ما يجعلك اكثر تطلبا او محاسبة الحبيب قد لا ترى الا الاخطاء وتنسى الحسنات تتشكى تتذمر من برودة المشاعر تجاهك

توقعات الأسابيع الماضية

حظ برج القوس الأسبوعي
برج القوس:
*** من السبت 10 الى الجمعة 16 شباط - فبراير 2018

مهنياً: يتحدث الفلك هذا الاسبوع عن كثافة تحركات من مناسبات للسفر او للتنقل في اماكن عدة سوف تكون الكواكب حليفة لك فتزودك بكاريزما لا تقاوم وسحراً استثنائيا ان تواجد عطارد الشمس في برج الدلو والمريخ في برجك لمدة طويلة لغاية 17 آذار يجعلك تتمتع بسرعة خاطر وبالافكار الذكية والنشاط والحيوية كما يفتح امامك احتمالات مهنية جديدة فانت محمي من عوامل الكسوف الجزئي وسوف تزدهر اعمالك وتحقق تقدما وتجتاز امتحانا بسهولة لكن سوف تصطدم بمشكلة ادارية بين 16و17 وتقلق بسبب موعد مهم.

عاطفيا:لا يناسبك انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الحوت ما يجعلك تبتعد لا شعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة، ومعرّضاً لبعض الاهتزازات ويتطلب منك وقاية وحرصاً، حتى تتجنب الأسوأ. ابتعد عن الاستفزازات والافكار السوداء ولا تخلق لنفسك المتاعب.

صحيا: تتغلب على جميع المشكلات الصحية وتزداد نشاطاً فتشعر بطاقة كبيرة وبالرغبة في الخروج من البيت والتنزه
حظ برج القوس الأسبوعي
برج القوس:
*** من السبت 03 الى الجمعة 09 شباط - فبراير 2018

مهنياً: تجنب في عطلة الاسبوع الخوض في قضايا لا تعنيك مباشرة ولا تتدخل الا اذا كان الامر ضروريا فالحياد يجب ان يكون خيارك ابتداء من يوم الاحد يعلن المثلث الفلكي الهوائي عن أجواء مناسبة جدا تثبت خلالها قدراتك وتظهر مهارة في التفاوض والنقاش ما يفتح امامك الابواب المغلقة ترحّب بك الكواكب من برج الدلو وتعزّز شعبيتك وحظوظك كما يدعمك كوكب المريخ من برجك لتكون الامور افضل فتتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين فانت قادر على قلب الامور لمصلحتك والحصول على دعم من جهات فاعلة , وبالرغم من تعدد الاتجاهات سوف تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك. تطرأ تغييرات مهمة تسمح لك باستعادة موقعك أو حتى التقدم الى موقع أفضل.

عاطفيا: تكثر الصداقات وتولد بعض الافراح كما تكون الحياة العائلية اكثر دفئاً تزدهر الامور العاطفية فاذا كنت وحيدا قد تعرف لقاء مهما يحيي في قلبك الشعلة ويجعلك عاشقا او يقربك من الحبيب ومن المنتظر أن ترتفع المعنويات لتشحن العواطف ولتغذّي القلوب بالحب والحنان. إنه أسبوع عاطفي ومفيد للتوصل الى حلول نهائية ومناسب للعمل على تعزيز الروابط وتقويتها كي تصمد في وجه الرياح السنوية العابرة.بإمكانك تطوير العلاقة وتنقيتها من الشوائب. أنصحك بتجنّب النقاش منعاً لحصول تراجع أو خلل في مجرى الامور.

صحيا: تجنب النشويات قدر الإمكان، واختر من المأكولات الأقل دسماً ودهنيات
حظ برج القوس الأسبوعي
برج القوس:
*** من السبت 27  كانون الثاني-يناير الى الجمعة 2 شباط-فبراير 2018

مهنياً: انت مقبل على مرحلة ايجابية معزّزة بالحظوظ والانفراجات بسبب انتقال المريخ الى برجك وخسوف القمر في برج الاسد الصديق سوف تقطف ثمار جهودك وتتخذ    مبادرات تشكر عليها. سيكون الاسبوع ناشطاً بامتياز ورائع بمكافآته ومكاسبه،لكن قد تتعرض للضغوطات يومي 27و28 من المثلث الفلكي الهوائي بين القمر بالجوزاء والشمس في الدلو حاذر مخالفة القوانين والتعليمات لا تجازف على الاطلاق لانها فترة سلبية وقد تحمل حزنا او خسارة تعود معنوياتك لترتفع مجددا مع انتقال القمر الى الجوزاء ما يسمح لك بالسير قدماً نحو الاهداف متخطيّاً العراقيل بشجاعة وعزيمة، تتمتع ببراعة ذهنية تسمح لك بالإعلان عن افكارك ثم تنفيذها بمهارة.

عاطفيا: يطمئن قلبك وتفرح لانفراج تتقدم خطوات كبيرة فالفترة ايجابية وواعدة بنجاح ومصالحة ان هذا الاسبوع مناسب جدا للسعي وراء المصالحات فالوقت ملائم للتواصل المحبب فلا تتردد في تطوير علاقتك والسعي نحو الاستقرار وستفرح كثيراً فالحظوظ ترافقك على كل المستويات فالظروف سهلة وستسمح لك بالتفاهم والانسجام مع حبيبك، سوف يطمئن بالك لسير الأمور وستغضّ النظر عن بعض الشوائب.

صحيا: عافيتك في أحسن حالاتها، تدعم كلّ نشاط أو منافسة في المجال الرياضي واذا كنت كسول ينصحك الفلك بالترحك ففي الحركة بركة تجنبا لامراض السمنة.
الكلمات الدليلة : برج القوس الأسبوعي - Borj Al9aws hada osbo3 - tawa9o3at Al9aws osbp3ya - Al9aws cetee semaine - Tawa9o3at osbo3