القائمة

برج الاسد هذا الأسبوع

مولود الاسد، تعرف على توقعات الأسبوع في مجال الحب والمال والشكل والعمل ونصائح مفيدة!

توقعات برج الاسد هذا الأسبوع
الاسد (23 تموز - 22 آب)
*** من السبت 17 الى الجمعة 23 شباط - فبراير2018

مهنيًّا
ترتاح من المعاناة وتتحسن المعنويات ابتداء من هذا الاسبوع من انتقال الكواكب من مواجهة برجك من الدلو سوف تنطلق بقوة في اي قضية تريدها الكواكب تعطيك الضؤ الاخضر للتقدم واثق من نفسك انسجام كبير بين القمر في برج الحمل والشمس الزهرة وعطارد في الحوت الصديق ما يعني انك تدخل أسبوعاً ممتازاً تحقق خلاله بعض الأهداف والمكاسب المالية والمعنوية على الصعيدين المهني والشخصي مدعوما التاثيرات الايجابية للكواكب الذي توفر لك فرصا افضل لانجاح خطواتك فتعالج مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة.


عاطفيًّا
ان قدرك العاطفي يعرف جوا خاصا فحاول ان تغمر الحبيب باهتمامك وببسمتك وايجابيتك ان كوكب الرومانسية المتنقل في برج الحوت يحمل اليك بشرى سارة أو لقاءً مصيرياً أو فرحة كبيرة .

توقعات الأسابيع الماضية

حظ برج الاسد الأسبوعي
برج الاسد:
*** من السبت 10 الى الجمعة 16 شباط - فبراير 2018

مهنيًّا: تعاكسك الكواكب الشمس عطارد بالاضافة الى الكسوف الجزئي للشمس من البيت الخامس الذي يجعلك تعيش فترة صعبة قد تتعرض خلالها الى غبن او ظلم كن حذرا جدا ابتعد عن الاخطار واترك المشاجرات جانبا وانتبه من خيبة او صدمة تكون معظم الأحيان شديد الحساسية ومرهفًا فتتأثر بكلّ ما يقال او يوجّه اليك من ملاحظات. كما قد تتحمّل بعض الضغوط خارج محيطك المعتاد، لكنك لا تتردّد في صبّ نار غضبك على المقرّبين منك. تهدّد طباعك الصعبة وعنادك الصارخ بعض العلاقات في محيطك. مواجهة المسؤولين غير مقبولة على الإطلاق ولا أنصح لك بها. إذا كنت تود الدفاع عن مصالحك ولست آبهاً لما قد تخلفه المواجهة، فهيّا أنت تتمتّع بطاقة سلبية وبمقدورك تحطيم أي علاقة نهائياً.

عاطفيًّا: تشرق الشمس في حياتك العاطفية من جديد مع انتقال كوكب الزهرة من معاكسة برجك من الدلو بحيث يحمل إليك هذا الأسبوع ارتياح يعيد الى نفسك السلام، ويشيران الى مبادلات إنسانية مميّزة بعد فترة من مراوحة المكان ويغمرك الحظ بسحر خاص، فتترك أثراً هائلاً أينما ذهبت قد تميل الى المغازلة العابرة والتسلية، بعيداً عن الارتباطات الجدّية، أما إذا كنت متزوجاً أو مرتبطاً فتعرف أجواء أكثر حناناً ولطفاً، ونقاشات عذبة مع الشريك وتقارباً وودّاً.

صحيا:   تزداد ضغوط العمل عليك إلى درجة أنك تنسى صحة جسدك وينصحك الفلك ايها الاسد بتركيز والتخطيط الجيد حتى تتجنب وتتخلص من التشنجات والتوترات العصبية التى ممكن ان تادي بك الى امراض جسدية
حظ برج الاسد الأسبوعي
برج الاسد:
*** من السبت 03 الى الجمعة 09 شباط - فبراير 2018

مهنيًّا: تسوي امورا كثيرة وتجد حلولا سريعة فتقلب بعض الصفحات وتتوجه الى آفاق أكثر اتساعاً سوف تكثر المفاجآت والتطورات غير المرتقبة تختار جديدا وعملا آخر وتحسن وضعك المالي ومما لا شك فيه بانك تباشر جديدا مع بداية الاسبوع وتريد ان تبني على اسس متينة في شتى المجالات وكسب بعض الظروف الجيدة وشروط العيش الهنيئة بظل وجود المثلث الفلكي الهوائي مع وجود القمر في برج الميزان ما يجعلك قوي الارادة في مواجهة العقبات وترتاح من ضغوط وتطل على فترة اكثر خلقا وابداعا وتناغما تحملك هذه الاوضاع على التصرف بحرية أكبر وإيجاد العلاج للأزمات والتطلع بإيجابية إلى شتى نواحي الحياة. تبدو أكثر تشويقاً ولطفاً من السابق.

عاطفيًّا: تكافح وتناضل هذا الاسبوع أملاً منك بتثبيت الاوضاع بين الطرفين. قد تدور حوارات ساخنة وقد تخيبك النتيجة وتشعر بان الحبيب لا يراعي ظروفك. أدعوك الى التأقلم مع الجوّ الطارىء والى المزيد من الهدوء هناك بعض المواضيع التي تثار سواء في لقاءات اجتماعية أو خاصة وقد لا تملك الأجوبة أو الحلول المرضية. ما العمل؟ هدىء من روعك، لا تعاند الحبيب حالياً ، بل اصغ له بهدوء ونفّذ بعض رغباته إظهاراً منك لحسن النوايا. وعندما تنقشع السماء تحرك باتجاهه.

صحيا:  صمّم على محاربة السمنة، وضع خطة للقضاء نهائياعليها قبل بداية فصل الصيف القادم يعني اماك فترة 4 اشهر تقريبا لتطبيق خطتك
حظ برج الاسد الأسبوعي
برج الاسد:
*** من السبت 27  كانون الثاني-يناير الى الجمعة 2 شباط-فبراير 2018

مهنيًّا: تعيش اسبوعاً مهماً جداً تستفيد من تاثيرات المثلث الفلكي من برج الجوزاء الصديق ومن ثم من خسوف القمر في برجك لتنهي الشهر بطريقة فعالة ونشيطة فتتلاحق الاحداث بشكل سريع وستظهر خلاله تطورات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعدّدة.تستمتع بتنفيذ الافكار المبتكرة ولا تمانع السفر اة التباحث مع الاخرين للوصول الى افكار جديدة مما ينعكس ايجابا على فعاليتك وصورتك المهنية فتدهش الكثيرين بسرعة تصرّفك وانخراطك في المجتمع سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أم الاجتماعي.

عاطفيًّا: لن يكون اسبوعا مناسبا للغرام ومن المتوقع ان تخضع العلاقات كافة لاختبارات صعبة ما ينبغي ان تعتني باحتياجات العلاقة بهدف تفادي المشاكل كما انه ليس اسبوعا مناسبا للتصرف بتسلط او قلة اكتراث كي لا تتعرّض حياتك العاطفية للتأثيرات السلبيّة فتكثر المشاحنات بين الشريكين من دون اسباب وجيهة، وربّما تفشل محاولات الوساطة للتقريب بينهما. الأجواء ساخنة ومتوترة، وعليك تدارك الأوضاع قبل تفاقمها.

صحيا:  يحفظ كوكب زحل عافيتك، إلّا أنّ مناعتك تخفّ بعض الشئ وينصحك ايها البرج الناري التخفيف من عصبيتك التى من الممكن ان تكون السبب سقوطك فى شباك المرض فلا تتهور ايها الاسد.
الكلمات الدليلة : برج الاسد الأسبوعي - Borj Alasad hada osbo3 - tawa9o3at Alasad osbp3ya - Alasad cetee semaine - Tawa9o3at osbo3