القائمة

برج الجوزاء هذا الأسبوع

مولود الجوزاء، تعرف على توقعات الأسبوع في مجال الحب والمال والشكل والعمل ونصائح مفيدة!

توقعات برج الجوزاء هذا الأسبوع
الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
*** من السبت 17 الى الجمعة 23 شباط - فبراير2018

مهنياً
اسبوع يعلن انطلاقة لتحسين نفسيتك وشخصيتك بالرغم من البداية الضعيفة والفارغة من الحظوظ والجو المتقلب والصعب وعدة عوامل اولها وجود الشمس الزهرة وعطارد في معاكسة برجك بالاضافة الى وجود المريخ في القوس والمريخ في مواجهة برجك الا انك ستنطلق بصفحة جديدة لتحسين كل اوضاعك شراء بيت قرارات حاسمة تصحيح وترميم توظيفات مالية زوار اجتماعات مع العائلة قد تحتفل بمناسبة سعيدة كترقية في العمل او توقع على مشروع جديد.


عاطفياً
انتقال الزهرة الى الحوت يجعل الجو العاطفي عدائي قد تشعر بالروتين وقد تميل الى الانزواء او العزلة وقد تتسرع باتخاذ بعض القرارات العاطفية ويثير اقل امر غضبك فتقسو على من تحب او تتصارع مع المحيط على موضوع عائلي حذار الخلافات القاسية ولا تكن أنانياً

توقعات الأسابيع الماضية

حظ برج الجوزاء الأسبوعي
برج الجوزاء:
*** من السبت 10 الى الجمعة 16 شباط - فبراير 2018

مهنياً: من ناحية الحظ التوقيت ممتاز كما ان نوعية الوقت والجو العام مشرق ومشمس مساعد وايجابي فلا داعي للقلق عزيزي الجوزاء لكن تهمل الامور واعمل بانتظام كي تأخذ كامل حقوقك بالرغم من وجود القمر في الجدي وكسوف الشمس في الدلو وانتقال القمر والزهرة في عطلة الاسبوع الى مواجهة برجك من الحوت قد تدخل في فترة باهتة تجعلك ممزقا بين اتجاهين او خيارين فتواجه بعض الاحتجاج والتشكيك في قدراتك فلا داعي للتحديات اتبع اسلوب دبلوماسي كي لا تسبب لنفسك الاحراج وان لا تضيع البوصلة اعيد النظر بالمستجدات كن دقيق وتابع الامور العالقة بذكاء ومنطق للوصول الى حل او تسوية.

عاطفياً:  لا يناسبك انتقال الزهرة الى الحوت الذي سوف يجعل من حياتك الشخصية والعائلية متقلبة ومشحونة بالضغوط والمعاكسات شأن حياتك المهنية، فهذا أسبوع متقلّب جدًّا تكثر خلاله النقاشات الحسّاسة التي تثير عصبيّتك واستياءك وتؤثّر أيضًا في علاقتك مع الشريك بالاخص مواليد العشرية الاولى التي تخضع لمعاكسة كوكب المريخ من برج القوس.

صحيا:  إذا كنت قلقاً فحاول لقاء الأصحاب والخروج فى رحلة للتخفيف من هذه الضغوط، وحاول الاسترخاء و الهدوء فسر نجاحك يبدا براحتك النفسية
حظ برج الجوزاء الأسبوعي
برج الجوزاء:
*** من السبت 03 الى الجمعة 09 شباط - فبراير 2018

مهنياً: لا تراهن على عطلة الاسبوع اذ قد تتورط في ما لا يفيدك وتشعر بالاحراج بسبب القمر من برج العذراء ابتداء من يوم الاحد مع وجود المثلث الفلكي بين برجين صديقين الميزان والدلو تتحرر من بعض القيود ويأخذك الى منحى جديد ويستمر في خلق بعض الاوضاع الجديدة كما تبشّرك مجموعة من الظروف الفلكية بالخير والازدهار وكذلك بالتحرّك الناشط والواسع الذي يسمح لك بالتأكيد التعويض عن بطء أو تراجع. إنه اسبوع ممتاز شرط التحلّي بالحيوية والفعالية استثماراً ذكياً منك للوقت وللحظوظ. تعبّر عن نفسك بأسلوب فائق العذوبة. تشرق ببريق جذاب وتلفت الانظار الى خصالك الإيجابية فتفتح لك ابواب الدعم الخارجي. لكن عليك أن تطرق الباب كي يفتح لك! هيّا تحرّك، تشجّع وتقدّم.

عاطفياً:  يوحي لك كوكب الحب من برج الدلو الصديق بتغييرات شخصية في المظهر والشكل والاسلوب ويشير الى وضع صحي جيد وتقدم في هذا المجال لتسير الامور بشكل جيد جداً مفسحة في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس. قد تتطوّر صداقة ما إلى علاقة حب لدى العازبين وغير المرتبطين، كما قد تقرب المسافة بين الاحباء نظراً إلى صفاء الأجواء من المشاعر السلبيّة. تجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما تلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره.

صحيا: من شأن التوتر المتواصل والقلق التأثير سلباً في وضعك الصحي. انتبه فقد يتسبب التوتر امراض عصبية وقد يتحول الى مرض عضوي فينصحك الفلك التقليل من العصبية.
حظ برج الجوزاء الأسبوعي
برج الجوزاء:
*** من السبت 27  كانون الثاني-يناير الى الجمعة 2 شباط-فبراير 2018

مهنياً: تنتظرك مكافآت عديدة مع وجود القمر في برجك الذي يشكل مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس في الدلو الصديق لذلك لا يجدر بك ان تقلق حيال الصعوبات او العوائق التي قد تواجهها حافظ على تركيزك وانفتاحك كي لا تضيع فرصة الترقي او الانطلاق في مهمة جديدة كما ان يبّشر الفلك بأخبار مميزة وجميلة وذلك لأن موقع القمر في الحمل الصديق يناسبك تماماً وتعزّز اندفاعك وحماسك، فتبادر الى اتخاذ المبادرات تلقائياً بدون أي تدخّل أو ضغط. أنت قادر على إدارة شؤونك بنجاح، فتزدهر أعمالك وتنمو شخصيتك وتبرهن للمشككين أنك صاحب قلب كبير وأن تساهلك ليس ضعفاً بل قوة وانفتاحاً. لكنك قد تقلق في نهاية الاسبوع من وضع صحي او تراجع معنوي بسبب القمر من برج العذراء.

عاطفياً:  وجود ككب الزهرة في برج الدلو يناسبك تماما فيكون الوقت الملائم لتجديد مشاعرك وللإفصاح عن مكنونات قلبك للحبيب الذي يقف الى جانبك ويدعم مواقفك.الأجواء رومانسية وعاطفية جدًّا، تعدك بلقاءات مُفرحة وعذبة على مدار هذا الاسبوع، فتخطفك الأجواء الحالمة مع الحبيب، وربما تخططان أو تقومان برحلة بعيدًا عن الاضواء تعزّز علاقتكما وتمتّن الروابط والثقة.

صحيا: تمدّك الشمس بالطاقة  والحيويّة وبمناعة بدنيّة عالية لكن حاول عدم التعرض لشمس الشتاء كثيرا فسينعكس سلبا عليك .
الكلمات الدليلة : برج الجوزاء الأسبوعي - Borj Aljawza2 hada osbo3 - tawa9o3at Aljawza2 osbp3ya - Aljawza2 cetee semaine - Tawa9o3at osbo3