القائمة

برج السرطان هذا الأسبوع

مولود السرطان، تعرف على توقعات الأسبوع في مجال الحب والمال والشكل والعمل ونصائح مفيدة!

توقعات برج السرطان هذا الأسبوع
السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
*** من السبت 17 الى الجمعة 23 شباط - فبراير2018

مهنيًّا
اسبوع مهم ديناميكي رابح جدا مشاريع جديدة واخبار مفرحة الا ان وجود القمر في الحمل يجعل بداية الاسبوع ضاغطة فما عليك الا الاهتمام بسلامتك وصحتك تدعمك الكواكب ابتداء من يوم الثلاثاء ما يجعلك تتمتع بثقة بالنفس لا مثيل لها وتدفعك الى الحزم والصلابة والجدية مزودا بحيوية مضاعفة فتلفت الانظار وتكسر الجمود وتتوصل إلى نتائج عملية وواضحة فيسطع نجمك الا انه عليك الانتباه الى يومي الخميس والجمعةاذ قد تطرأ تغيرات غير متوقعة بسبب وجود القمر في الجوزاء انتبه من سؤ تفاهم وانتبه لمعنوياتك ولصحتك.


عاطفيًّا
تنطلق حياتك الاجتماعية هذا الاسبوع فتشارك بمناسبات عديدة ويلائمك المناخ الفلكي الذي يشير الى ارتباط ما ويعلن عن قرارات حاسمة اذا كنت عازبا تتحمّس للحبيب وتدعمه وتقف الى جانبه، وقد تحسم أمرك بالزواج.

توقعات الأسابيع الماضية

حظ برج السرطان الأسبوعي
برج السرطان:
*** من السبت 10 الى الجمعة 16 شباط - فبراير 2018

مهنياً: حاذر الخصم القوي والمعاكسة الشرسة قد تتعرض لظلم او استفزاز فلا تجازف بما تملك قد تخسر موقعا بسبب معاكسة القمر لك من برج الجدي ما يجعل بداية اسبوع تحمل عدة وجوه متناقضة يشتد القلق فتعمل بصورة بطيئة وتتراجع امام بعض العوائق حاول ان تضبط اعصابك. ابتداء من يوم الخميس مع الكسوف الجزئي مع القمر الجديد من برج الدلو ومن ثم انتقال القمر الى الحوت يحملانك الى آفاقا جديدة واحتمالات ايجابية ونهاية أزمة كما يعدك الفلك بمفاجآت سارة على كافة المستويات تنتقل من مرحلة الى مرحلة من نوعية وقت الى نوعية وقت افضل انها الفترة الاقوى حظا تساعدك للوصول الى القمة. الاكثر عرضة للمعاكسات من كوكب زحل هم مواليد مواليد العشرية الاولى.

عاطفياً: تجتاز فترة رائعة على الصعيد العاطفي، تُتاح لك فرصًا للتسلية والمشاركة في المناسبات السعيدة. تعيش اجواء رومانسية وتمارس سحرك على من حولك فتكسب القلوب والاعجاب، تغريك المغامرات اكثر من الاستقرار في غالب الاحيان. وقد تأخذك الى خارج البلاد وتفتح الباب امام علاقات مع اجانب وغرباء ايضًا. يحمل اليك هذا الاسبوع بعض اللقاءات الحلوة والعاطفة الجياشة.

صحيا: عليك الاهتمام بصحتك هذا الاسبوع والابتعاد عن الأجواء السلبية مثل النرفزة والعصبية وحاول اذا كنت لا تمارس الرياضة الانتساب الى احد الاندية لتفريغ الطاقة السلبية فى التمارين الرياضية
حظ برج السرطان الأسبوعي
برج السرطان:
*** من السبت 03 الى الجمعة 09 شباط - فبراير 2018

مهنياً: تسجل عطلة الاسبوع نتائج ايجابية ملموسة تستحق التهنئة عليها مع وجود القمر في العذراء الذي يزودك بارادة حديدية لكن عليك الحذر من يومي 4و5 بحيث يتسبب لك وجود القمر في الميزان بعض الحيرة في اخاذ القرار ويشير الى مسألة مالية وعائلية على السواء تولد بعض الحساسيات لكنه لا يلبث أن يتحوّل الى متقلّب وغير متوّقع. تارة تجد نفسك مشرقاً ومبتهجاً. وتارة أخرى تجد نفسك غارقاً في بحر من الضغوط والمشاكل.ستتسلّط الأضواء على خياراتك في القضايا الرئيسية سواء كانت عائلية او مهنية أو اجتماعية ستكون الظروف قاسية نوعاً ما إذا لم تتدارك الأمر لتمسك بزمام الامور لا تثق بمجرى الامور بصورة عمياء، إصغ جيداً للتحليل المنطقي واطلب براهين جدّية قبل إتخاذ أي قرار حاسم.

عاطفياً: يحمل هذا الاسبوع تطمينات رائعة فلا خوف عليك من أي تهديد أو فراغ عاطفي بل على العكس تماماً إنني أدعوك للحذر والى عدم الوقوع ضحية المتملقين والكلام المعسول.ستجد في حبيبك دعماً وتعاطفاً لا سّيما إذا كانت العلاقة متينة وقديمة. قد يساعدك في ايجاد حلّ لأزمة معيّنة فيوظّف طاقاته في اتجاهك. ستتمتع بجوّ فلكي مشجّع جداً يعزّز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية فتجد نفسك مطمئناً وتدير شؤونك بأسلوب مثالثي.

صحيا: لا تكثر من شرب المنبهات الكميائية، واستعض عنها بمشروبات ساخنة مفيدة لصحتك خاصتا مع فصل الشتاء
حظ برج السرطان الأسبوعي
برج السرطان:
*** من السبت 27  كانون الثاني-يناير الى الجمعة 2 شباط-فبراير 2018

مهنياً: ينصحك الفلك في بداية الاسبوع بابقاء جميع المشاكل الشخصية في المنزل لان تاثيرات المثلث الفلكي الهوائي من الجوزاء تتطلب جهدا وتسبب الاحباط تجنب سؤ الفهم او النزاعات لان نوعية الوقت مليئة بالتعقيدات عندما تختلط الاولويات فتبدو الضغوط متنوعة ولا تجد الوقت الكافي لحلّها فلا تأخذ قراراً حاسماً تحت وطأة الغضب. يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى برجك فتطل على فترة ناشطة وحماسية ما يجعلك تطلع على خبر سار ويكون بمثابة اشارة انطلاق جديدة فتنجح بالتعبير عن رايك بكل جرأة ووضوح وتكسب مؤيدين وحلفاء.

عاطفياً: مما لا شك فيه انك تشكل عامل جذب للحب والدعم ما يجعلك تعيش اسبوعا رومانسيا وتناسبك تأثيرات كوكب الزهرة المتنقل في برج الدلو الذي من شانه ان يضعك امام تحد لتقرر مستقبل العلاقة مع الحبيب كما يسلّط الضؤ على قدراتك الإنسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الشريك الذي بدوره سيتجاوب معك مقدماً الدعم والاهتمام والرعاية.

صحيا: عافيتك مناطة بنمط الحياة الذي تعتمده في هذه الفترة ..فحاول ممارسة الرياضة وان يكون اكلك صحي ولا تنسي درهم وقاية خير من قنطار علاج.
الكلمات الدليلة : برج السرطان الأسبوعي - Borj Asaratan hada osbo3 - tawa9o3at Asaratan osbp3ya - Asaratan cetee semaine - Tawa9o3at osbo3