القائمة

برج الحمل هذا الأسبوع

مولود الحمل، تعرف على توقعات الأسبوع في مجال الحب والمال والشكل والعمل ونصائح مفيدة!

توقعات برج الحمل هذا الأسبوع
الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
*** من السبت 17 الى الجمعة 23 شباط - فبراير2018

مهنياَ
تكون بين المواليد الاكثر حظا في هذا الاسبوع المهم والناشط جدا مفاوضات لقاءات مقابلات جيدة تقدم فرحة واعتبارات جديدة مناسبة لتحقيق أحلامك المهنية وجود القمر في برجك ومن ثم في الثور ومن بعدها في الجوزاء يعني انه بانتظارك معك 5 ايام حتى تنهي الاعمال الصعبة الحظ انها فترة غنية بالفرص تعطيك طموحا تطورا نشاطا زائدا وعقود عمل ومشاريع جديدة انت في موقع لاخذ القرار رح تنتقل الى عمل جديد بتسمع جواب نتائج مطمئنة انت الشخص المناسب بالمكان المناسب.


عاطفياً
وجود الزهرة في الحوت يسبب لك توتر وجفاء في العلاقات العاطفية ويشير هذا الى احتمال ظهور خلافات ومسائل شخصية أو عاطفية ضاغطة. وجو الزهرة في برج خصمك يسبب لك القلق ويجعلك حاد الطباع مستعدا للقتال ما يعرضك لبعض النكسات او لبعض الخلافات وسؤ التفاهم مع الشريك

توقعات الأسابيع الماضية

حظ برج الحمل الأسبوعي
:برج الحمل
*** من السبت 10 الى الجمعة 16 شباط - فبراير 2018

مهنياً: بصراحة مطلوب منك تكون محضر حالك وغير مهمل في بداية الاسبوع التي تعلن عن تحديات ومسؤوليات كبيرة ومهمات صعبة واوقات حرجة ايضا بسبب القمر المواجه لبرجك من الجدي ما يجعلك تشعر بالقلق كما يتسلط الضوء على مجال الدراسة ومن المتوقع ان تخضع لامتحانات .ابتعد عن الانفعالات وخفف من مزاجيتك , يخف الضغط ويطمئن بالك يومي 14و15 وتحتفل بنجاح او تطور تتعزز شعبيتك وتفرح لوقوف الاصدقاء الى جانبك انتبه من عطلة الاسبوع هنالك تأثيرات متقلّبة ومُربِكة, فلا تحرق المراحل تحتاج الى الرجوع الى الوراء وان تكون اكثر لطف ومرونة فانت تحت الاضواء بسبب القمر في الحوت لكي ترتب الاوضاع بطريقة افضل وكن متماسك الاعصاب قوي

عاطفياً: انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الحوت قد يخيب املك بشأن قضية عاطفية و سوف تكثر المشاحنات وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس بين الطرفين، لذلك فإنّه أسبوع غير ملائم إطلاقًا للتطرّق إلى الموضوعات الحساسة والشائكة، فلتكن خياراتك سهلة وتخدم مصلحة العلاقة وتعزّزها. تحاشَ توجيه اللوم والتوبيخ، فأنتَ لست بحال أفضل من الحبيب، بل قد تكون أنتَ مصدر الخلاف والتشنّج.

صحيا:  تدرك أن لصحتك حصة كبيرة في حياتك، وتأثيراً كبيراً في نفسيتك، فحافظ عليها ولا تهملها مهما كانت الظروف لان صحتك هي راس مالك فى الحياة فلا تخسرها
حظ برج الحمل الأسبوعي
:برج الحمل
*** من السبت 03 الى الجمعة 09 شباط - فبراير 2018

مهنياً: تمضي عطلة اسبوع جيدة جدا مع وجود القمر في العذراء فتستفيد من تاثيراته من اجل احراز نتائج جيدة لكن عليك التنبه من تاثيرات المثلث الفلكي مع انتقال القمر الى الميزان فتكون تاثيراته الفلكية شديدة عليك بين يومي 4و5 فهي تحمل تغييرات كثيرة وتموجات وتناقضات لذلك عليك ان تدافع عن حقوقك وان تحمي نفسك ومكتسباتك، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع ، فقد تضطر إلى الدفاع عن موقعك ومضاعفة الجهود للمحافظة عليها مطلوب منك الوعي والإتقان والابتعاد عن الطيش ضاعف الحذر ستتأكد من ذلك بنفسك!

عاطفياً: يتحدث هذا الاسبوع عن ارتباطات جدية وعن عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال فلا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الامور الى مجراها الطبيعي.لا بد وأن يطمئن قلبك فالجو دافىء يسمح لتبادل العواطف الحارة والجيّاشة. ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام. واعتبر هذا الاسبوع مناسباً تماماً لتصحيح الاخطاء والاعتذار لإعادة النظر بكيفية التعامل مع الحبيب.

صحيا: الأيام الباردة تسبب الكثير من عوارض الزكام وغيره، فتحاش الصقيع قدر الإمكان وينصحك الفلك بممارسة الرياضة للرفع من قوة مناعتك.
حظ برج الحمل الأسبوعي
:برج الحمل
*** من السبت 27  كانون الثاني-يناير الى الجمعة 2 شباط-فبراير 2018

مهنياً: تلحظ نشاطاً اجتماعياً وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة مع وجود المثلث الفلكي الهوائي وانتقال المريخ الى القوس الصديق والاهم خسوف القمر في برج الاسد ليحالفك الحظ وتنفرج الهموم. قد تحصل على ارباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة ، كما تستغل الفرصة لتظهر شجاعتك وقدرتك على قيادة فريق ما، ولا بدّ أن تفرح ضمن المجموعة لأنك ستتميز كقائد ماهر وجريء. يتبّدل مزاجك مع انتقال القمر الى برج السرطان الامر الذي يجعل التفاهم معك أمراً صعباً. هل سألت نفسك لماذا كلّ هذا التجهّم والغضب؟ أنت تسبب النفور وقد يبتعد الحظ لمسافة كبيرة فلماذا تجازف؟ امش مع التيار حالياً بكل هدوء وتيّقظ متفادياً الاصطدام مع الاشخاص المقرّبين وغيرهم.

عاطفياً: سيكون أسبوعاً مميّزًا بانفتاحك على الآخرين وخصوصًا على الحبيب وبنظرتك الايجابية والمتفائلة إلى كل ما يدور حولك. تتقبّل أفكاره وملاحظاته حتّى ولو كانت هذه الاخيرة قاسية أحياناً ، لا تؤثر بك الضغوط فانت تتمتع بحماية فلكيّة تعزز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات. وستكون بالتالي مصدر الدعم والقوة والثبات في هذه العلاقة.

صحيا: تحتاج إلى ممارسة نشاط جماعيّ يعيد إليك ثقتك بنفسك ويساعدك على التركيز وصفاء الذهن اكي تتخذ القرارت الصحيحة .
الكلمات الدليلة : برج الحمل الأسبوعي - Borj AlHaml hada osbo3 - tawa9o3at AlHaml osbp3ya - AlHaml cetee semaine - Tawa9o3at osbo3