توقعات برج الميزان 2018 - Tawa9o3at Borj Almizan 2018
Tawa9o3at Borj Almizan 2018

تحذير : الابراج للتسليه فقط

برج الميزان 2018
توقعات الأبراج ل 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2018


برج الميزان: هوائي 23 أيلول/ September – 23 تشرين الأول/ October

هي سنة التغييرات الكبرى تطلّ عليها، وذلك في كل المجالات، تفاجئك أحياناً وتأتي على غير انتظار، في حين تقبل عليها أنت بقرارات شخصية تتخذها، حسب الظروف والتطورات. أسارع للقول إن ستتخطى هذه السنة ما عانيته منذ أكثر من أربع سنوات. والخبر الجيّد الآن هو ان المرحلة التصاعدية بدأت، وأنك ستتخلص، وبعض مواليد الميزان تخلصوا من معاكسة الحظ السيء.

مهنياً:

تتلقى العروض الكريمة والغنية وتنطلق أعمالك بدون قيود وتنفتح على نشاطات مختلفة. تزداد شعبيتك فتتألق بأناقة كبرى وبشعور بالاستقلالية وبتقدير الآخرين واحترامهم لقراراتك كما لخياراتك. تحقق الأمنيات وتنتقل الى التنفيذ العملي لبعض الأفكار، وتلتقي بالأشخاص المناسبين في الوقت المناسب والمكان المناسب. وهذا هو سر النجاح. توقع على عقود وتتقدّم نحو مشاريعك بجرأة. قد تتوجه الى عمل جديد أو تقدّم إنجازاً إبداعياً يلفت الأنظار.

عاطفياً:

قد يجذبك في أوائل السنة شخص يعيش في الخارج أو بعيداً منك، وربما يستقبل الآخرون قصصك العاطفية بإيجابية في شهر شباط / February، في حين تلام على خياراتك ابتداءً من شهر آذار/ Mars وتدخل في بعض المفاوضات ربما. حاول أن تتجنب سوء التفاهم وبعض المشاكل في هذه الفترة، وخاصة في شهر نيسان / April وهو الأكثر قسوة معك. تبدو المشاعر شديدة في شهر حزيران وتقبل أنت  على مبادرات بدون عقد إذا مال قلبك إلى أحدهم. أما إذا كنت خالي القلب في شهر تموز/ July، فقد يهبط عليك الحب فجأة، وربما على أثر سفر أو لقاء بعيد عن محيطك، ويتوّج شهر آب/ August هذه العواطف، ويحمل إليك خبراً ساراً أو احتفالاً بمناسبة عائلية. قد يكون شهر تشرين الثاني/ November منطلقاً لحب جديد يدخل حياتك، أو لقرار حاسم تتخذه أو لتتويج قصة حب بقرار الارتباط.

صحياً:

قد تعاني من وضع صحي ضعيف أو عابر. بكل الأحوال أنصح جميع مواليد الميزان أن ينتبهوا لأنفسهم خاصة في النصف الأول من الشهر، حتى لا يتعرّضوا لحوادث مؤسفة بسبب السهو والتسرّع.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان 2018


 الميزان
سنة الابداع

توقعات عامة


سنة التغييرات الكبيرة التي سوف تفاجأك من بعد اربع سنوات عذاب السنة رح تقرر وتفصل على ذوقك صفحة جديدة ومما لا شك فيه أنها كانت سنة التغييرات الإيجابية الكبيرة في حياتك. أما هذا العام فهو عام الأرباح والمكاسب والتكريم والتفوّق. في الواقع، سوف تدير سفينتك لأنّك تعرف أهدافك وأولوياتك. سوف تكون منافساً صعباً للغاية بسبب الثقة العالية بالنفس، وسوف تكسب احترام وتقدير الآخرين. كان العام الماضي مميزاً جداً بسبب الزيارة التي قام بها كوكب المشتري إلى برجك وبالتالي كنت أمام فرصة فريدة للبدء صفحة جديدة ومما لا شك فيه أنها كانت سنة التغييرات الإيجابية الكبيرة في حياتك. أما هذا العام فهو عام الأرباح والمكاسب والتكريم والتفوّق. في الواقع، سوف تدير سفينتك لأنّك تعرف أهدافك وأولوياتك. نعم، سوف تكون منافساً صعباً للغاية بسبب الثقة العالية بالنفس، وسوف تكسب احترام وتقدير الآخرين.
يحمل لك هذا العام المكافآت وستحب كل لحظة فيه. وعلى الرغم من النجاح والفشل في بعض الأحيان. سوف تزدهر الأمور المالية هذا العام، وسوف تتلقى المكافآت والأرباح. تشهد مهنتك تقدماً ملحوظاً وتعمل الإستثمارات لصالحك، ومع ذلك، تحتاج إلى اتباع القواعد والقوانين. يمنحك النجاح الذي تحققه القوة ويحثك على بذل المزيد من الجهود. في الواقع، سوف تستمتع بالكثير من اللحظات الجميلة على مدار العام. لنستكشف الآن عبور الكواكب الرئيسية وتأثيراتها مع نظرة عامة على حياتك العاطفية والمهنية. خذ في عين الاعتبار أن كوكب المشتري سوف يكون لاعباً مهماً هذا العام.

التوقعات المهنية


إنها سنة واعدة جداً تحمل لك النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. يفتح كوكب المشتري الأبواب أمامك ويزيل العقبات من طريقك. الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى. في الواقع، يمثّل المشتري السبب الذي يجعل هذا العام من أفضل الأعوام، فهو يعطيك الضوء الأخضر للمضي قدماً. من المحتمل أن تقوم هذا العام بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقاً. تستطيع الانتقال الى بلد آخر أو تضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير، إنها بالفعل من أفضل السنوات. لكن يجب أن تعلم أنّ أورانوس قد يجلب المتاعب للبعض منكم مما يسبب شعوراً بالإستياء والإحباط أو الغضب. لا تعرّض استقرارك للخطر في لحظة غضب أو مبالغة في رد الفعل، وإيّاك أن تستسلم. تجنّب كذلك التسرّع في اتخاذ الإجراءات.

التوقعات العاطفية


: ونظراً لتأثيرات كوكب المشتري القوية سوف ينعم عليك الفلك بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. يساعدك المشتري على الحصول على حياة عائلية أقوى ومما لا شكّ فيه أنها سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي ستشهد بعض التأثيرات المعاكسة للكواكب، يسبب أورانوس المتاعب والصراعات في حين يعزّز المشتري الاستقرار ويفتح أبواباً جديدة للتحسين والتطور. ومع ذلك، تتحمّل المسؤولية الكاملة لحماية العلاقات من المتاعب، لاسيّما إذا كنت تقع تحت تأثير مباشر من أورانوس. ربما يحاول شريكك أو أحد أفراد أسرتك إيصال رسالة لك. لذا، استمع الى احتياجاتهم أو مخاوفهم وقم بحلّ النزاعات قبل فوات الأوان.مع تواجد بلوتو وزحل في مجال العلاقات الشخصية، تحتاج إلى حماية حياتك الشخصية من أي تغيير جذري. فقد يسبب بلوتو، في هذا المركز، في بعض الأحيان، تغير مكان السكن أو الطلاق أو المشاكل مع أحد أفراد العائلة. إذا كنت عازباً، قد لا تكون هذه السنة سنة الاستقرار. تحتاج إلى بذل قصارى جهدك لاختيار الشخص المناسب لأنك لا تستطيع تحمّل إضاعة أفضل الفرص على المرشحين الخطأ.

هل استفدت؟ كن إيجابي و شارك المحتوى

مشاركة
ابراج 2018 , توقعات برج الميزان , برج الميزان اليوم , توقعات الميزان 2018 , توقعات برج الميزان 2018 , الابراج 2018 , تنبؤات برج الميزان 2018 , تنبؤات برج الميزان