برج العذراء اليوم الاثنين 2021-07-05

قد يكون لديك يوم محبط قليلاً. سيكون الأمر كما لو أنك لا تفهم شيئًا ما في حياتك تمامًا. سوف تخترق القوى الجماعية المتعلقة بالكوكب بأكمله حياتك أكثر قليلاً من المعتاد ولن تكون قادرًا على محاربتها. النتيجة: كل شيء فيك يريد أن يتحكم في الاتجاه الذي تسير فيه سيكون قلقًا.

عاطفيا
يمكن أن تكون في حالة ذهنية روحية ، حيث تزيد طاقات الكواكب من بحثك الشخصي عن المعنى. ربما تبحث في الأحداث الأخيرة في حياتك وتحاول معرفة سبب حدوثها. قد تعيد تشغيل المحادثات التي أجريتها مع أحبائك ، في محاولة لإظهار أهميتها. ستظهر طبيعتك الفلسفية في المقدمة عندما تستكشف أنماط السلوك والمواقف.

مهنيا
هل حاولت الحصول على صديقة أو زميلة دون جدوى؟ لا تعتمد على الوصول إليها اليوم أيضًا. قد تكون بعيدًا عن هاتفها ، وقد لا يكون لديها الوقت للتحقق من بريدها الإلكتروني ، وعندما تحاول الوصول إليك ، قد تكون غير متاح. هذه ليست أشياء يمكنك التحكم فيها. كل ما يمكنك فعله هو ترك الرسائل وإرسال رسائل البريد الإلكتروني ، إلا إذا كنت تريد فعلاً الذهاب لرؤيتها. أصبر!

ماليا
قد تضطر إلى محاربة الرغبة في القفز أولاً إلى الموقف. اتخذ أي قرارات يجب أن تأخذها في الاعتبار بعناية لأن رغبتك في الاندفاع قد تسبب بعض المشاكل. قد تشعر أنك مضطر إلى اغتنام فرصتك قبل أن تختفي ، ولكن سيكون من الحكمة التأكد من أن فرصة اغتنامك تستحق وقتك. إن محاولة إعادة معجون الأسنان إلى الأنبوب ليس بالأمر السهل أبدًا!

82%
67%
67%
63%
63%

قراءة باقي الأبراج