برج الثور اليوم الاحد 2021-07-04

تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لك ، وستحرز تقدمًا كبيرًا في أي مشروع تقرر معالجته. بمجرد أن تدحرج الكرة ، ستجد أن القوة الأكبر ستساعد في دفعها لبقية الطريق. ما عليك سوى توفير الزخم الأولي. لا يوجد مشروع كبير جدًا بحيث لا يمكنك معالجته في يوم مثل هذا. ابحث عن القوة في داخلك لتحقيق ذلك .

عاطفيا
يزدهر الحب في العلاقات الوثيقة حيث يتدفق التواصل بحرية بينك وبين من تحبهم. أنت حدسي بطبيعتك ، لكن اليوم يجب أن تشعر بالتناغم بشكل خاص مع أفكار ومشاعر واحتياجات ورغبات الآخرين ، لذلك لا تتفاجأ إذا اقتربت أكثر من من حولك. يجب أن يوفر الأطفال على وجه الخصوص مصدرًا للدفء والحب في الوقت الحالي. إذا كنت تميل إلى الفن ، فقد تشعر بالرغبة في بدء مشروع جديد اليوم.

مهنيا
اليوم يمكنك ملاحظة بعض الصعوبات في العمل. قد تلاحظ بعض المشكلات التي تظهر مع بعض الموظفين ، مثل تضارب بسيط في الشخصية ، ومن المحتمل أن ترى هذه الدراما في العمل اليوم. حاول أن تظل منفصلاً ولا تتورط كثيرًا. تخلق طاقة اليوم بعض التوتر ، لكن لا يجب أن تدعها تسحبك إلى أسفل. حافظ على موقف إيجابي ولا تنجذب إلى النقاش!

ماليا
قد يتحدى شخص ما قدراتك العقلية اليوم. قد يكون ميلك الطبيعي هو أخذ المعلومات المقدمة ، والتفكير فيها لفترة من الوقت والعودة بقرارك أو رأيك في وقت لاحق. ومع ذلك ، فإن حقيقة الأمر هي أن الأمور تتحرك بسرعة كبيرة اليوم ويجب اتخاذ القرارات بسرعة وكفاءة. ابق على أصابع قدميك وثق في عملياتك العقلية.

70%
82%
82%
82%
82%

قراءة باقي الأبراج