برج الحوت اليوم الاثنين 2021-07-05

اليوم يمكن أن تشعر بالانجراف في اتجاهين مختلفين. أنت شخص لطيف ولا تحب مواجهة الآخرين. لكن في الوقت الحالي يمكن أن يحدث شيء يحتاج إلى التغيير. قد يكون لديك صديق أو شخص مهم آخر لا يفهم وجهة نظرك. تحدث وقم بعمل قائمة موضوعية بمخاوفك. على الرغم من أن جانبك الخجول قد يحثك على التزام الصمت ، إلا أنك ستشعر بتحسن إذا فتحت فمك!

عاطفيا
يجب أن تحصل على الكثير من الاهتمام الإيجابي من الناس. ربما تقوم بإبراز الكاريزما مثل نجم سينمائي ، وترسم العيون في طريقك وأنت تمضي في يومك. قد يصبح شريكك الرومانسي أكثر اهتمامًا بك فجأة ، ربما بسبب بعض مشاعر الغيرة. ربما يحاول الغرباء مغازلتك ، وقد يثير ذلك قلق شريكك. حتى الأصدقاء سوف يعاملونك باحترام وإعجاب أكبر ، لذا استمتع بها!

مهنيا
قد يجدك شخص ما في مكان عملك فجأة جذابًا للغاية ، ولا يخفي ذلك اليوم. تعتمد طريقة استجابتك بالطبع عليك ، ولكن إذا لم ترد بالمثل على مشاعر هذا الشخص ، فلا تستجيب بشكل إيجابي لمجرد أنك سعيد. قد يتسبب ذلك في مشاكل لك ، خاصة إذا كان هذا الشخص يشغل منصبًا في السلطة. تذكر أنك رومانسي. انتظر من أجل الشخص المناسب!

ماليا
احترس من الوحش الأخضر القبيح اليوم. يمكن أن تظهر قبل أن تقول الغيرة إذا لم تكن تبحث عنها. تولد معظم المواقف التي تسبب هذه المشاعر نتيجة عدم الأمان لديك. إذا لم تكن آمنًا في وظيفتك أو علاقتك أو عائلتك ، وشعرت بالتهديد من قبل شخص آخر ، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة على السبب الجذري. فكر في سبب عدم شعورك بالقوة التي تستطيع. ما الذي يسبب لك الشعور بعدم الأمان؟ ابحث عن الإجابات بدلاً من الانتقاد.

66%
68%
68%
52%
52%

قراءة باقي الأبراج