برج الميزان اليوم الاثنين 2021-07-05

ستجد أن التواصل هو نعمة إنقاذ اليوم. إذا كان الناس لا يعرفون ما الذي تفكر فيه أو تشعر به ، فستجد أنك لن تتصل بهم كما قد تفعل بخلاف ذلك. اتخذ الخطوة الأولى عندما يتعلق الأمر ببدء مناقشة طال انتظارها. ربما تكون قد تجنبت موضوعًا معينًا مع شخص ما لأنك كنت تخشى الصراع. حان الوقت الآن للحديث عن ذلك .

عاطفيا
سيكون الناس من حولك في حالة مزاجية. طاقة اليوم تخلق طاقة مرحة. حاول ضبط هذا الشعور الجيد وإفساح المجال في يومك لبعض المحادثات السخيفة. سترغب في النظر إلى الجانب الأخف من الحياة. عبر عن هذه الدعابة الذكية من خلال مشاركة بعض الحكايات والنكات الذكية. ستستمتع بترفيه جمهورك وتلقي بعض التصفيق.

مهنيا
يمكنك اليوم أن تقرر استضافة حفلة أو اجتماع جماعي من نوع ما في منزلك. من المحتمل أن تتوقع الكثير من الزوار. يجب أن تكون هذه مناسبة مثيرة للغاية ، وبالتالي يمكنك أن تبذل قصارى جهدك في العمل لجعل هذا أفضل حدث ممكن. من المحتمل أن يكون الأمر يستحق ذلك. يمكن أن يجلب هذا الحدث الأشخاص والمعلومات بطريقتك التي تحدث فرقًا كبيرًا بالنسبة لك.

ماليا
قد تأتي فترة من النشاط إلى ذروتها اليوم حيث يتم الانتهاء من المشروع بنجاح. قد تكون المناقشات جارية بالفعل حول المناقشة التالية ، لكنك لا تريد التفكير في ذلك ، على الأقل ليس على الفور. سترغب في الاستمتاع بإنجازاتك والاسترخاء لفترة من الوقت. لن يلومك أحد على ذلك ، لذلك لا تشعر بوقاحة إذا لم تشارك في جلسات العصف الذهني. انتظر حتى يتقدم للمشاركة.

78%
84%
84%
62%
62%

قراءة باقي الأبراج