برج الاسد اليوم الاثنين 2021-07-05

قد يكون كل ما تريد فعله اليوم هو التحدث. من المحتمل أن يكون لديك رأي في كل شيء تقريبًا ، وبمجرد أن تبدأ ، قد يكون من الصعب الإبطاء. ابذل قصارى جهدك لترسيخ نفسك حتى لا تنغمس في الأحاديث التي تنسى تحمل مسؤولياتك. الخبر السار هو أن الكشف عن نفسك للآخرين من المحتمل أن يفتح لك الأبواب.

عاطفيا
ذاكرتك حادة جدا. أنت تميل إلى الاحتفاظ بصور الأماكن التي زرتها لسنوات بعد ذلك. يبدو الأمر كما لو أن لديك صورًا ذهنية متنوعة يمكنك الوصول إليها. قد تجد نفسك اليوم تتذكر تفاصيل مكان معين قمت بزيارته. ربما كنت قد قضيت إجازة ذات مرة في مكان جميل. أو ربما قضيت عطلة نهاية أسبوع رومانسية في قصر أو فندق أو قلعة جميلة.

مهنيا
يمكن أن يكون الأشخاص من حولك في وضع ثرثاري اليوم ، بينما يتم دفن رأسك في العمل. سيتحدث الأمناء عن عاصفة في آلة القهوة ، بينما يروي الآخرون النكات في مبرد المياه. قد تشعر بالحسد من كل هذه الصداقة الحميمة ، ولكن قد يكون من الصعب الاستفادة من هذه الطاقة. ربما يكون من الأفضل إنهاء العمل الذي يتعين عليك القيام به والدردشة مع الجميع عندما تكون قادرًا على الاستمتاع به.

ماليا
اليوم قد يجلب لك لقاء صديق جديد. يميل الناس إلى الشعور بالراحة من حولك حتى لو كانوا مختلفين عنك. هذا لأنك تقبل عادةً أن كل شخص مختلف ولا بأس بذلك. هذه صفة نادرة ومميزة - ليس كل شخص متفتح الذهن مثلك! خطط للقيام بشيء ما في نهاية هذا الأسبوع مع صديقك الجديد أو التسكع مع شخص مميز آخر. لن يكون هناك نقص في الأشخاص المهتمين بقضاء الوقت معك.

60%
71%
71%
53%
53%

قراءة باقي الأبراج