برج الجوزاء اليوم الاثنين 2021-07-05

أنت مثل الأفعى تخرج من السلة اليوم. لديك القدرة على أن تكون متسترًا وممتعًا أيضًا. لن تتوقف النكات ، وسيستمتع الآخرون بروح الدعابة. دع نفسك تتألق. قد تجد أن القليل من الصراع ينشأ في أوقات معينة خلال اليوم. حاول أن تتخلص منه ولا تجعل مثل هذا القدر الضخم من الأمور الصغيرة .

عاطفيا
قد تمر علاقتك الرومانسية ببعض التغييرات اليوم. إذا كنت حريصًا في كيفية تعاملك مع شريكك ، فستكون هذه التغييرات للأفضل. قد تقرر استكشاف منطقة جديدة تمامًا من العلاقة الحميمة. أو يمكنك البدء في وضع خطط لخطوبة أو حفل زفاف أو طفل في المستقبل. هذا هو الوقت المناسب لتوطيد علاقة حالية أو بدء شيء قوي مع توأم روح جديد محتمل.

مهنيا
هل قرأت كيف تخلق النظرة العقلية الإيجابية جسمًا صحيًا وحياة سعيدة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تجد أن هذا الموقف يؤتي ثماره. تشعر بأنك قوي ولياقة ونفسية ؛ يبدو أن الاهتمامات المهنية تبحث عنك. فائدة إضافية: ربما تشعر أيضًا بالحدس بشكل خاص. استمر في فعل كل ما كنت تفعله لتحقيق كل هذا. انها تعمل!

ماليا
حاول ألا تنجرف كثيرًا اليوم. سيتم تضخيم أي ميل قد يكون لديك نحو البحث عن المتعة بشكل كبير من خلال جوانب اليوم حتى يصبح الإفراط في تناول الطعام مخاطرة حقيقية. يمكن أن يتحول هذا المشروب المريح مع رفاقك إلى فاتورة باهظة الثمن للساعة السعيدة ، وقد تستمر قيلولة منتصف الظهيرة القصيرة حتى وقت العشاء. لا تخف من معاملة نفسك ، فقط كن على دراية باحتمالية خروجك عن السيطرة إذا لم تتحكم في نفسك.

52%
52%
52%
72%
72%

قراءة باقي الأبراج