برج السرطان اليوم الاثنين 2021-07-05

قد لا تشعر بالحافز للقيام بالكثير اليوم. ومع ذلك ، سواء كنت ترغب في ذلك أم لا ، فمن المهم أن تهاجم جبل المهام الذي ينادي باسمك. افهم واحترم قيود الساعة الموقوتة. ستجد أنه طالما كنت منضبطًا في إنجاز مهمة صغيرة واحدة في كل مرة ، فلن تواجه مشكلة في تقليص الجبل إلى كومة من الأنقاض غير المهمة.

عاطفيا
يمكن أن تظهر بعض المشاعر القوية في حياتك. تشجع طاقات الكواكب الصدق والتواصل المباشر. إذا كان هناك أي مجال في حياتك يحتاج إلى تطهير ، فقد تتمكن من تحقيق اختراق. قد تحتاج العلاقات إلى ضبط ، لذا كن منفتحًا مع أحبائك بشأن ما تشعر به. في العمل ، انتبه إلى زملاء العمل الذين قد يسيئون فهمك من خلال محاولة العمل نحو مناقشات مثمرة.

مهنيا
قد يحتوي كشف حسابك المصرفي على بعض الأخبار القاتمة بالنسبة لك. ربما تكون قد أنفقت مؤخرًا أكثر مما كنت تقصده في الأصل ، وبالتالي فإن خزائنك منخفضة. قد يتطلب الأمر بعض البراعة وقليلًا من شد الحزام من أجل إبقاء دائنيك سعداء وتمكينك من العيش دون تقييد نفسك. هذا هو الوقت المناسب لوضع ساعات إضافية في العمل إذا استطعت. تذكر: الوضع مؤقت وسوف يمر.

ماليا
قد تصاب بمشاعر تدني احترام الذات. يبدو الأشخاص الآخرون أقوى منك ، أطول ، أفضل مظهرًا ، يكسبون المزيد من المال ... أيًا كان. حاول جاهدًا اليوم أن تركز على الزجاج نصف الممتلئ بدلاً من النصف الفارغ. هناك عدد كبير من الأشياء عنك تجعلك فريدًا ، والكثير من الناس يعرفون عنها ويقدرونها.

59%
83%
83%
86%
86%

قراءة باقي الأبراج