برج الحمل اليوم الاثنين 2021-07-05

قد تحتاج إلى تبني موقف صارم اليوم حتى تكون فعالًا كما تريد أن تكون في هذه المرحلة من الزمن. عند التعامل مع الآخرين ، لا تضع أي افتراضات ليس لديك دعم قوي لها. قد يكون الأشخاص الآخرون حساسين بعض الشيء ، لذا اجعل الأمور مقتصرة على الحقائق فقط ، وحاول قدر المستطاع ألا تثير أي مشاعر ثقيلة.

عاطفيا
قد تحتل الرومانسية والعلاقة الحميمية المرتبة الأولى في أفكارك وأفعالك اليوم. قد تأتي إليك بعض الأحلام غير العادية الليلة. قد تكون ذات طبيعة رومانسية ، أو يمكن أن تكون ملهمة فنياً ، أو كليهما. اكتبها ، لأنها من المرجح أن تكشف عن حقائق جديدة عن نفسك يمكن أن تحدث فرقًا في حياتك. قد تتأرجح أفكارك حول المال بين الثقة الكاملة والذعر التام. لا تغفل عن الحقائق!

مهنيا
إذا لم تكن متأكدًا من حقيقة زيادة راتبك ، فقد يتم إخبارك أخيرًا اليوم على وجه اليقين بأنها قادمة. هذا بالتأكيد سبب للاحتفال ، لذلك قد ترغب في الاتصال بشريك رومانسي واقتراح ليلة في المدينة. يظهر حظك الجيد علامات على الاستمرار ، إذا واصلت العمل الجاد كما كنت تفعل. حان الوقت الآن للاستمتاع بها!

ماليا
اتخذ احتياطات إضافية للحصول على جميع الحقائق قبل اتخاذ أي قرارات مالية مهمة. يمكن أن تجعل جوانب اليوم الشخص أكثر ثقة مما هو آمن ، مما يسهل عليك الفرار أكثر من المعتاد. لا تفخر كثيرًا بالحصول على رأي ثانٍ أو أن تسأل شخصًا تثق برأيه للحصول على مشورته إذا كنت حتى غير متأكد من شيء ما. دع الثعبان مثل البائع ينتقل إلى ضحيته التالية.

68%
82%
82%
73%
73%

قراءة باقي الأبراج