برج الحمل اليوم الاحد 2021-07-04

إن الاعتناء بنفسك اليوم يعني الاعتناء بمنزلك. إذا كان ذلك ممكنًا ، ابق بالقرب من عشك وافعل أشياء لتحسين ملاذك المقدس. المكنسة الكهربائية والغبار والفرك! اجعل يديك متسخة. سوف تجني مكافآت كبيرة عندما تمر. سيكون هناك شعور خاص بالإنجاز سيقربك من منزلك. إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول إشراك أفراد آخرين من عائلتك أيضًا.

عاطفيا
قد تحلم بقضاء بعض الوقت مع رفيقة الروح الخاصة اليوم. يمكن أن يمتلئ عقلك بصور لما يجب أن يبدو عليه هذا الشخص أو يبدو عليه. قد تكون مستعدًا للوقوع في حب شخص ما بجنون ولا يمكنك صرف عقلك عن الموضوع. إذا كنت تواعد شخصًا حاليًا ، فحاول ألا تكسر قلبه! إذا كنت تبحث حقًا عن نوع مختلف من الأشخاص ، فكن صريحًا مع نفسك بشأن ذلك.

مهنيا
أنت قادر على تحقيق الكثير من الإنجازات اليوم ، طالما أنك الشخص الذي يتخذ إجراءً. لا تدع الآخرين يتخذون القرارات نيابة عنك. قد تجد أن قوتك ستعمل في رشقات نارية غير منتظمة وحيوية ، لذا استخدم هذا لصالحك. حافظ على مستوى رأسك وستكون قادرًا على قطع عمل يومك مثل السكين الدافئ من خلال الزبدة. مهما فعلت ، لا تستسلم.

ماليا
يمكن أن يكون خيالك في حالة تأهب قصوى اليوم وهو أمر رائع إذا كنت تعمل في قطاع التصميم. يتم تحفيز الطاقات الإبداعية بواسطة اقتران كوكبي. قد تجد نفسك فجأة تنظر إلى مشكلة بطريقة جديدة تمامًا. هذا النهج الجديد يمكن أن ينهي مخاوفك ويعالج الموقف تمامًا. تصرف بناءً على حدسك اليوم وانتبه للأفكار الجامحة والمندفعة التي تخطر ببالك. يمكنك الاستفادة من بعض الإرشادات الروحية المفيدة.

68%
77%
77%
70%
70%

قراءة باقي الأبراج