توقعات برج العذراء شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

توقعات برج العذراء شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال
توقعات برج العذراء شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

أنت لست شخصًا يعترف بالعيوب ، لكن رجوع عطارد جعلك تدرك كل الأخطاء التي اتخذتها على طول الطريق للحصول على ما تريد. سواء كنت تبحث عن الرومانسية أو الإنجاز الإبداعي أو الأمومة ، عندما تكون تحركات كوكب عطارد مباشرة في اليوم الثالث ، فأنت في مكان تشعر فيه بالقوة بدلاً من الإذلال بسبب أخطائك السابقة. بمجرد دخول كوكب الاتصالات إلى برج الدلو في اليوم الرابع عشر ، ستعود إلى منطقة الراحة المعتادة والموجهة نحو التفاصيل. يقع القمر البدر في برج الأسد يوم السادس عشر في قطاع اللاوعي لديك ، مما يسمح لك بإعادة الشحن في العزلة. اغتنم هذه الفرصة للحصول على العزاء بينما يستمر لأنه بمجرد أن يبدأ موسم الحوت في اليوم الثامن عشر ، يتحول تركيزك إلى رعاية جميع الأشخاص المهمين في حياتك.

توقعات برج العذراء شهر فبراير 2022 في الحب

كوكب الزهرة يتحرك بشكل مباشر وبطيء في قطاعك الرومانسي ، وهو عبارة عن عبور جميل للمواعدة وأخذ الأمور ببطء مع حب جديد. عندما يتصل كوكب الزهرة بالمريخ في اليوم السادس عشر ، تحصل على علم أحمر أو أخضر واضح لمواصلة المضي قدمًا.


توقعات برج العذراء شهر فبراير 2022 في المال

يعد التعاون مع شريك تجاري أو مستشار مالي للعمل على تحركات أموالك فكرة رائعة هذا الشهر ، خاصةً عندما يتصل المريخ بالمشتري في اليوم الرابع. إذا كنت تعمل لحسابك الخاص ، فقد تفاجأ بفاتورة الضرائب الخاصة بك ، لذا استشر أحد الخبراء للتأكد من أن الأمور ستكون أسهل في العام المقبل.

تأثير الكواكب على برج العذراء شهر فبراير 2022

عزيزي برج العذراء ، بدأ كوكب عطارد الحاكم الخاص بك في التراجع الأول لهذا العام الشهر الماضي. لسوء الحظ ، أنت أكثر تأثراً بهذا التراجع من العلامات الأخرى. ويشمل ، تأخيرات السفر ، وحوادث الاتصال ، وعودة الضغط. لكن ، بصراحة ، إذا استطعت البقاء على قيد الحياة في عام 2020 ، فيمكنك النجاة من أي شيء تلقيه النجوم عليك في عام 2022. يبدأ هذا الشهر بقمر جديد ، وفي علم التنجيم ، يعني القمر الجديد / القمر المظلم بداية جديدة. أيضًا مع اقتراب عيد الحب ، بالتنسيق مع محاذاة الكواكب ، بغض النظر عن حالة علاقتك ، يمكن أن يضع يوم القلوب الكثير من الضغط عليك. لذلك ، حتى يحين الوقت ، خذ الوقت الكافي لإعطاء الأولوية لصحتك العقلية. عندما يأتي اليوم ، اسأل نفسك عما إذا كنت تريد الاحتفال بقوة مع حبيبك هذا العام أم أنك ستستفيد أكثر من ليلة هادئة؟ فكر في احتياجاتك ، ثم قم بتوصيلها إلى شركائك وأصدقائك الذين ستحتفل باليوم معهم.

عندما يبدأ موسم الحوت في 18 فبراير فصاعدًا ، يبدأ عملك الجاد في تحقيق مكاسب. في الأسابيع القليلة القادمة ، حياتك العاطفية في رحلة إبحار سلسة ، برج العذراء. استمتع بالهدوء. عندما تكون حياتك الشخصية سليمة ، يمكنك التركيز بشكل أفضل على أهدافك المهنية. التاريخ الوحيد الذي يجب أن تنتبه له هو 24 فبراير ، حيث أن موسم برج الحوت كان سيجعلك عاطفيًا بحلول ذلك الوقت ، ويمكن أن يتسبب العبور في هذا اليوم في إثارة جنون العظمة. قبل أن تسأل المكتب بأكمله عما إذا كنت على وشك أن تُطرد أو تخمن

مرة أخرى أنك معجب بصحتك ، تحقق من نظام الدعم ومن نصائح المعالج. أنت موجود دائمًا للاستماع وتقديم النصائح القوية ، لذلك لا تخف من طلب نفس الشيء من الآخرين.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق