حظوظ برج العذراء اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

حظوظ برج العذراء اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022
حظوظ برج العذراء اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

الحب

هل سيكون لديك الوقت للتفكير في حياتك كزوجين اليوم؟ بالنسبة لمعظمكم ، الإجابة هي لا. سيكون هذا هو الروتين المعتاد ، بدون شغف ، ولكن بدون دراما أيضًا. أعزب ، إذا كنت قد تعرضت مؤخرًا لانتكاسات عاطفية ، فهناك تحسن ملحوظ في الأفق. ستعيش علاقاتك الرومانسية بهدوء أكبر ، بقدر ما ستتحمل عناء القلق أكثر قليلاً بشأن شركائك وأقل قليلاً عن نفسك.

المال

من المرجح أن يكون اليوم حافلًا بالأحداث. سترغب فجأة في التخلص من كل أهواءك ، وشراء شيئ باهظ الثمن ، ولكنه عديم الفائدة. ومع ذلك ، يمكنك توقع تدفقات نقدية غير متوقعة ، ولكن ستكون هناك أيضًا نفقات يجب التخطيط لها ؛ كن على اطلاع بالمواعيد النهائية الخاصة بك.

الصحة

يشير موقف عطارد هذا إلى أنه من المحتمل أن تضطر إلى استشارة الأطباء الذين يمارسون تخصصات من التقاليد الشرقية ، مثل الوخز بالإبر. هذا لا يعني أنك سوف تمرض ، ولكن بطريقة أو بأخرى سوف تتعامل مع الأدوية الطبيعية وغير المؤدية للجسم.

عمل

لن تتأثر قطاعات العمل في الرسم البياني الخاص بك بأي كوكب في هذا الوقت ، والذي ينذر بيوم هادئ تمامًا في حياتك المهنية. ليس من المحتمل أن تتعرض للضغط أو الحمل الزائد.

عائلة

يجب تسوية بعض المشاكل العائلية في أسرع وقت ممكن. خلاف ذلك ، لن تتمتع بحرية معالجة الصعوبات الشخصية التي ستظهر قريبًا بشكل فعال. لذا ابذل قصارى جهدك لإيجاد حل.

حياة اجتماعية

إن سلوكك العنيد يخاطر بلعب الحيل القبيحة عليك سواء على المستوى المهني أو في حياتك العاطفية. "دعونا لا نكون بهذه الصعوبة: الأكثر استيعابًا هم الأكثر مهارة" (لافونتين).

اقتبس من اليوم

يجب أن تبدأ تعليمات الرجال بالأمثال ويجب أن تنتهي بالأفكار (لويس دي بونالد).

رقم الحظ

588

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق