توقعات برج العذراء هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

توقعات برج العذراء هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022
توقعات برج العذراء هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

برج العذراء
من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

إنه أسبوع حالم بالنسبة لك ، يا برج العذراء. سترسل الكواكب ردود فعل رائعة إلى قطاع الرسم البياني الخاص بك الذي يحكم الحب والرومانسية. سيقوم برج الحوت بتنشيط منزلك السابع يومي الأربعاء والخميس ، مما يفتح الباب لتعميق الاتصال. إذا كان لديك شريك ، فخطط لقضاء ليلة. إذا كنت عازبًا وتبحث ، فهذا هو الوقت المثالي للاشتراك في تطبيق مواعدة. يذهب مسطرة كوكب عطارد مباشرة في نفس الوقت ، مما يسمح للطاقة بالبدء في التدفق بسهولة.

هذا الأسبوع ، أنت تتعلم وتنمو. برج العذراء ، أنت تراكم المعرفة.

يبدأ الأسبوع يوم الأحد ، 30 يناير ، مع الشمس في برج الدلو ، في منزل عملك ، مما يجعل ساحة لأورانوس في برج الثور في منزل المغامرة الخاص بك. برج العذراء ، ربما تقفز إلى شيء به منحنى تعليمي حاد ، لذا كنت ترغب في إحضار مظلة. يمكنك بالتأكيد التعامل مع هذا. أنت تفعل أفضل عندما تقسم المشاريع الكبيرة إلى خطوات يمكن إدارتها. ثم خذ الأمور خطوة واحدة في كل مرة.

يوم الاثنين ، 1 فبراير ، هناك قمر جديد في برج الدلو ، وهذا يمثل بداية عام النمر المائي. برج العذراء ، لديك إحساس نفسي طبيعي ، لذلك قد تشعر بتحول الطاقات. من المحتمل أن ترى الأشياء تنفتح حيث تم حظرها من قبل. هذا يوم جيد لتحديث لوحة الرؤية الخاصة بك.

في الحب :

إن استعدادك للاستمتاع واستكشاف طرق جديدة قد يجلب لك فرصة جديدة للمرح والرومانسية في حياتك. إذا لم تكن مشتركًا حاليًا مع أي شخص ، فقد يدخل الحب والرومانسية في حياتك. وإذا كنت منخرطًا في غرفة العلاقات ، فسيتم تعزيز الشغف. قد تزداد التفاعلات الاجتماعية ، وبالتالي قد تقابل بعض الأشخاص المثيرين للاهتمام ، مما يزيد من فرصك في العلاقة.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق