حظ برج العذراء اليوم الاثنين 31 يناير 2022

حظ برج العذراء اليوم الاثنين 31 يناير 2022
حظ برج العذراء اليوم الاثنين 31 يناير 2022

الحب

سيكون من مصلحتك أن تعامل زوجتك أو شريكك بأقصى درجات الحساسية. لا تُظهِري عدوانكِ ، فقد تكون ردود أفعاله مفاجئة إذا دفعته إلى أقصى الحدود. لذا كن حذرا! يجب أن يتوخى مواليد العشرية الثانية توخي الحذر بشكل خاص: فالنزاع الذي ينشب بين الزوجين اليوم سيكون له أبعاد مبالغ فيها وقد يؤدي إلى انفصال مؤلم أو كارثة.

المال

مع هذا الجانب من زحل ، ستستمتع ببعض الحظ المالي ، لكن لا شيء مذهل. إذا كنت تحلم بشراء جوهرة من الألماس ، على سبيل المثال ، سيكون من المعقول أن تنتظر قليلاً.

الصحة

كوكب المشتري ، كوكب الحظ والرفاهية ، سيمنحك شكلاً وتوازنًا جيدًا. أفضل: غالبًا ما يشير ، بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مرض مزمن ، إلى اكتشاف علاج أكثر فعالية أو طبيب أكثر كفاءة. لكن كوكب المشتري يمكن أن يجعلك جشعًا جدًا ، وأنت بطبيعتك تميل إلى إساءة استخدام الأشياء الجيدة! احترس إذن!

عمل

لطالما حلمت بالترقية. رؤسائك يعرفون أنك تستحق ذلك. لكن سيتعين عليك الانتظار بعض الوقت قبل اتخاذ خطوات نشطة بسبب التأثير المثبط لبلوتو. اعلم أن الوقت غير مناسب لك الآن. "لمن يعرف كيف ينتظر ، الوقت يفتح الأبواب" (مثل صيني).

عائلة

سينصحك عطارد بأن تكون أكثر انتباهاً لأحبائك ومحاولة توقع رغباتهم. أحباؤك لا يطلبون منك دائمًا أن تبذل قصارى جهدهك من أجلهم ، لكنهم يريدون منك أن تكون أكثر اهتمامًا بقليل ، وأن تكون أكثر حساسية تجاه أفراحهم وأحزانهم ، وأن تكون أكثر تواطؤًا.

حياة اجتماعية

انشر سحرك وإحسانك بالكامل. هذا سوف يجذب لك الدعم والتعاطف. التصرف اللطيف والمبهج سوف يجعلك محبوبًا لمن حولك ويساعدك على تكوين علاقات مفيدة وممتعة.

اقتبس من اليوم

خافوا من لا يتقوا الله! (المثل الفارسي).

رقم الحظ

631

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق