توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 28 يناير 2022

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 28 يناير  2022
توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 28 يناير 2022

الحب

مع هذا الجانب من كوكب الزهرة ، ستوضع حياتك الزوجية تحت علامة السعادة. سيكون تأثير هذا الكوكب أكثر فاعلية حيث سيتوقف زحل عن إزعاج علاقات الحب الخاصة بك. ستكون علاقتك بزوجك / زوجتك مصدرًا للفرح والرفاهية لك. عازب ، قد يبدأ هذا اليوم بشكل خاطئ ، مع خيبة أمل أو لحظة ستثقل فيها الوحدة عليك أكثر من المعتاد. لكنك ستستعيد بسرعة تفاؤلك وقوتك على الإغواء. بل من المحتمل عقد اجتماع جيد.

المال

تجنب معالجة مشكلات الأجهزة الخادعة اليوم. وفوق كل شيء ، الامتناع عن القيام باستثمارات محفوفة بالمخاطر ، وإجراء عمليات سوق الأوراق المالية الجريئة. يمكن أن يكون لديك مفاجآت سيئة للغاية لكون الدوافع غير مواتية.

الصحة

سوف ينصحك عطارد في وضع جيد بالتفكير في الحفاظ على طاقتك الحيوية. إذا كنت تميل إلى أن تعيش عدة حيوات في وقت واحد وتعمل كثيرًا ، فلا تنس الراحة والاسترخاء ، وإذا أمكن ، احصل على بعض الهواء النقي. يجب أن تعلم أيضًا أن المؤتمرات والمعارض واللقاءات الجديدة لن تكون مصادر للاكتشافات المثيرة فحسب ، بل ستكون أيضًا وسائل ممتازة للتعافي.

عمل

لن يكون لديك وقت تضيعه إذا كنت ترغب في تحقيق أهدافك في الوقت المحدد. سيكون حدسك ممتازًا لأن عطارد شحذ ؛ فكر في تحقيق أقصى استفادة منه.

عائلة

مع هذا الجانب من نبتون وأورانوس ، من المحتمل أن تكون عرضة لتقلبات المزاج والسلوك المربك. حاشيتك ، سيجد أطفالك صعوبة في فهم سبب إصابتك بهذه الحالة المفاجئة.

حياة اجتماعية

عزلة ؟ لن تعرف ما هو! ستكون دافئًا جدًا ومنفتحًا على الآخرين وستظل محاطًا دائمًا. سيأتي بعض الأشخاص إليك حتى تنقل إليهم القليل من طاقتك وحيويتك وحيويتك!

اقتبس من اليوم

ابكوا بهدوء على الموتى ، لأنه قد استراح (الكنسي).

رقم الحظ

939

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق