حظك برج العذراء اليوم الخميس 27 يناير 2022

حظك برج العذراء اليوم الخميس 27 يناير 2022
حظك برج العذراء اليوم الخميس 27 يناير 2022

الحب

هذا الجانب من زحل سوف يميلك بقوة للعودة إلى برجك العاجي ورسم الجسر المتحرك. لذلك سيكون عليك بالتأكيد أن تحاول محاربة ميولك الحالية للانسحاب إلى نفسك. خلاف ذلك ، سيشعر زوجك أو شريكك أنك لا تثق بهم بما يكفي لإخبارهم بأفكارك الأكثر سرية. وقد ينشأ سوء تفاهم بينكما. إذا كنت تبحث عن رفيقة روح ، فهذا بالصدفة تمامًا أو في مكان غير متوقع ستجده اليوم.

المال

ثلاث نجوم ، ليست لطيفة جدا ، سوف تتحد. يمكن أن يكون تأثيرها المشترك خطيرًا من الناحية المالية. قد يؤدي الافتقار إلى البصيرة والاندفاع والنفقات الكبيرة غير المتوقعة إلى إختلال توازنك. ومع ذلك ، سيتمكن عدد قليل من السكان الأصليين من الاستفادة من هذا التأثير الكوكبي لتجربة حظهم والنجاح في عملية مربحة للغاية.

الصحة

تفيض باللهجة والديناميكية تحت قيادة المشتري ، ستظهر أيضًا قدرة رائعة على التحمل. يمكنك مضاعفة الأنشطة من جميع الأنواع ، فلن تشعر بالتعب. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقليل اضطرابات الدورة الدموية بشكل كبير.

عمل

ستكون في عجلة من أمرك للنجاح في مهنتك ، وتريد تخطي المراحل. ومع ذلك ، فهذه ليست الطريقة التي ستحقق بها أهدافك. حاول التحلي بالصبر والتوصل إلى استراتيجية مفصلة.

عائلة

من مصلحتك عدم لعب دور الطغاة المحليين كثيرًا. خلاف ذلك ، ستنجح في كسب الدعم الجماعي ضدك ، وسيسود مناخ متوتر وغير سار في حياتك الأسرية. أظهر التسامح والتفاهم.

حياة اجتماعية

سوف تميل إلى القيام بالعجلة مثل الطاووس ليتم ملاحظتك والتباهي. لكن هذا لن يكون تكتيكًا جيدًا ؛ لهذا اليوم ، على الأقل ، سيثبت التواضع أنه أكثر ربحية: "هل تريد أن يؤمن الناس بأشياء جيدة عنك؟ لا تقل ذلك" (باسكال). لكي تمنح نفسك أفضل فرصة ، كن طبيعيًا ولطيفًا.

اقتبس من اليوم

لإرضاء بعضكم البعض ، يجب أن تكونوا متشابهين للغاية من أجل التوافق ، وأن تختلفوا قليلاً من أجل فهم بعضكم البعض.

رقم الحظ

482

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق