توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يناير 2022

توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يناير 2022
توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يناير 2022

الحب

سيتم حظر الأفق إلى حد ما ، حيث يشير الوضع السيئ لزحل في السماء إلى تعارض الشخصية كزوجين. ربما يجعلك شريكك تشعر بسلطته أو تملكه أكثر من اللازم ، وستتمرد على الشبع. أعزب ، طوال هذا اليوم ، يمنحك عطارد في جانب جيد الكثير من الثقة. سوف تحشد كل إمكاناتك للإغواء ، وستكون قادرًا على إرضاءك بسهولة وبشكل دائم. سوف تجلب لك الحب القوي إرضاءً ملموسًا.

المال

يجب أن تستغل هذا اليوم لتعتني برصيدك المالي. ستعرض الشمس بالفعل أحد قطاعات المال الخاصة بك. والأفضل من ذلك ، ستعمل الشمس بالتنسيق مع كوكب المشتري ، النجم الأكثر فائدة في دائرة الأبراج ، والذي يفضل الإثراء على وجه الخصوص. لذلك لا تنتظر لطلب أي مكافأة! إذا قمت باستثمارات ، فقد يكون اليوم مناسبًا لتحقيق مكاسب غير متوقعة.

الصحة

نظرًا لأن أورانوس والمريخ في وضعيات جيدة في السماء للاعتناء بجسمك ، فمن غير المرجح أن يكون التعب في انتظارك. لإخلاء هذا التدفق الزائد للطاقة بشكل صحيح ، لماذا لا تدخل في الرياضة؟ فقط كن حريصًا على عدم الإسراع في ذلك ، حتى لا تخاطر بالتواء أو إجهاد عضلي.

العمل

سوف ينشطك أورانوس ويقوي اهتمامك بعملك. فعالة وعملية ومنظمة ، سيكون لديك أفضل الأصول لتنفيذ مشاريعك. لكن احذر من نبتون: فقد يجعل من الصعب عليك التركيز على القضايا الصعبة أو لحظات الشك ، وحتى الإحباط.

العائلة

ستعرف عائلتك بصعوبة على أي قدم ترقص معك. في بعض الأحيان ستكون متسامحًا ومصالحيًا بشكل رائع ، وأحيانًا ستفرض عليه انضباطًا صارمًا. باختصار ، سوف يربكك الأمر وكأنه من دواعي سروري!

الحياة الإجتماعية

حاول أن تستخدم خيالك لأغراض إيجابية وليس لتحلم بالمغامرة والهروب. هذا سوف يتجنب العديد من المشاكل. ستجد صعوبة في الامتثال للقيود خلال هذا اليوم ؛ لذلك سوف تضطر إلى إجبار نفسك قليلاً.

اقتبس من اليوم

الجسم السمين يجعل الروح أرق (مثل فارسي).

رقم الحظ

497

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق