برج العذراء اليوم الجمعة 21 يناير 2022

برج العذراء اليوم الجمعة 21 يناير 2022
برج العذراء اليوم الجمعة 21 يناير 2022

الحب

المتعة والرفاهية ستكونان في البرنامج. نظرًا لأنك ستشعر بالحاجة الكبيرة إلى الانسجام في حياتك الزوجية ، فستتمكن من نسج جو مريح وحسي ، يكون زوجك أو شريكك حساسًا للغاية تجاهه. ستكون علاقاتك على ما يرام. ولكن احذر من الغيرة التي قد تقضم قلبك. إذا كنت متفرغًا ، فستشعر بالحاجة إلى مشاركة أفراحك وأحزانك يومًا بعد يوم مع رفيق (رفيق). يجب أن تتحقق رغبتك في وقت قريب جدًا.

المال

سوف يبتسم لك الحظ هذه المرة. من المحتمل ولكن ليس بالضرورة أن يكون تدفقات نقدية جيدة ؛ يمكن أن يكون شيئًا آخر ممتعًا أيضًا. حقق أقصى استفادة منه بإخبار نفسك أنه لا يمكن أن يحدث كل يوم. "يجب أن تُحكم الثروة مثل الصحة: ​​استمتع بها عندما تكون جيدة ، وكن صبوراً عندما تكون سيئة".

الصحة

سيؤثر كوكبان مهمان على قطاعات صحتك. أحدهما شرير إلى حد ما: إنه زحل ، الذي غالبًا ما يكون له تأثير التعب ويقلل من مقاومة المرض. الآخر مفيد من حيث المبدأ لأنه كوكب المشتري ، نجم محظوظ. قد ينتج عن هذا الكوكتيل النجمي الفضولي شكلاً مهتزًا. ستجد توازنًا أفضل إذا مارست رياضة ما ، وقبل كل شيء ، إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا جيدًا.

العمل

ستكون سهولة الاتصال وسهولة الوصول إليه من أفضل الأصول في عملك. ومع ذلك ، ستعرف أيضًا كيفية توجيه طاقتك وبذل جهود مكثفة لتحقيق أهدافك. خطر تضارب السلطة.
عائلة
لمرة واحدة ، سوف ترفض أجواء الأزمة التي تستمتع بها أحيانًا. بتأثير من نبتون ، سوف تسعى على العكس من ذلك إلى الهدوء والوئام الأسري. سيثبت جميع أحبائك عاطفتهم تجاهك.

الحياة الإجتماعية

تحت تأثير نبتون الغامض ، ستكون حساسًا جدًا لما يسمى الدعوات الروحية لمختلف الطوائف أو التجمعات. هكذا حذر ، سيتعين عليك استخدام كل البصيرة وكل الفطرة السليمة التي يمكنك استخدامها حتى لا تستسلم لأغاني صفارات الإنذار المميتة هذه. لا تسمح لأي معلم أو ساحر باستغلالك. كن حذرًا أيضًا من أن لا تكون ساذجًا ولا تصبح ضحايا راغبين.

اقتبس من اليوم

إذا وضعتها في الفرن بشكل سيء ، فإنك تسبب آلامًا في القرنية (مثل فرنسي).

رقم الحظ

395

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق