حظوظ برج الثور اليوم الخميس 03 مارس 2022

حظوظ برج الثور اليوم الخميس 03 مارس 2022
حظوظ برج الثور اليوم الخميس 03 مارس 2022

الحب

لا شيء يتفوق على الإخلاص. يرجع السبب في ذلك إلى أن علاقتك بزوجتك أو شريكك تقوم بشكل أساسي على الصدق والانفتاح ، الأمر الذي يجعلك تتماشى جيدًا حتى الآن. بمجرد أن تشعر أن هناك شيئًا ما على خطأ ، كما هو الحال على الأرجح اليوم ، تحلَّ بالشجاعة للتواصل من القلب إلى القلب مع الشخص الآخر. العازب ، "ابحث وستجد" (مثال): يجب أن يكون هذا هو شعارك في سعيكم للحصول على رفيقة الروح.

المال

سوف يتم اكتشاف ذوقك المالي لمرة واحدة. لا تعتمد على حدسك ، فإنها سترتكب خطأً كبيراً. تجنب الديون ، لا يمكنك تحملها!

الصحة

سيتم حماية القطاع الصحي بشكل جيد نسبيًا بواسطة كوكب الزهرة في جانب جميل. احذر ، مع ذلك ، من خطر العدوى: ستواجه صعوبة في قمع الميكروبات والفيروسات. يمكن أن يجعلك تلوث الهواء متعبًا أيضًا.

عمل

سوف تستولي على جنون احترافي جميل. لن يوقفك شيء. وستدعم أسمى طموحاتك لأنك ستتخلص من الشكوك التي كانت تعذبك في الأيام الماضية. كن على اطلاع بالمقترحات التي يمكن تقديمها لك: ستكون هناك بعض المقترحات المثيرة للاهتمام ، والتي من المحتمل أن تغير مستقبلك بشكل إيجابي.

عائلة

من الضروري ، في ضوء الجوانب السيئة لبلوتو ، توقع بعض العواصف في الحياة الأسرية ، وربما مناقشات محتدمة حول المال العام أو تعليم الأطفال. لكن كل هذا لن يهم.

حياة اجتماعية

حياة ودية ممتعة ومربحة. ستضع خططًا مع أصدقائك ، وستتألق بكل نيرانك في شركتهم. يمكنك أيضًا الاعتماد ، إذا لزم الأمر ، على دعمهم المخلص وغير المشروط. أليس صحيحًا أن "الأرض تجعلنا نتوقع هداياها في كل موسم ، لكننا نجني ثمار الصداقة في كل لحظة" (ديموفيلي)؟ تذكر أن تكون صديقًا جيدًا لنفسك.

اقتبس من اليوم

بل غرابي أكثر من عندليب شخص آخر (مثل تركي).

رقم الحظ

396

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق