توقعات برج الثور شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

توقعات برج الثور شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال
توقعات برج الثور شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

حتى لو لم تكن تخوض معركة قانونية ، أو تنهي أطروحة ، أو تتقدم لوظائف في مدينة أجنبية بينما كان كوكب الزهرة يتراجع في ديسمبر ويناير ، فمن المؤكد أنك شعرت كما لو كنت كذلك. مع كوكب الزهرة الآن مباشر ، فأنت تمضي قدمًا ببطء ولكن بثبات أثناء التقاط قطع ما حدث. يُعد اكتمال القمر في برج الأسد يوم السادس عشر من الشهر فرصة للتواصل مجددًا مع مؤسستك. كيف يمكنك دعم رؤيتك طويلة المدى من الألف إلى الياء؟ يصبح الاتصال بالأصدقاء ضرورة عندما يبدأ موسم برج الحوت في الثامن عشر. أكثر من المعتاد ، أنت مصدر إلهام للمشاركة وتوسيع مدى وصولك ، خاصة في اليوم الرابع والعشرين.

توقعات برج الثور شهر فبراير 2022 في الحب

يسافر كواكب العلاقة بين كوكب الزهرة والمريخ معًا لمدة شهر كامل تقريبًا ، وهو أمر نادر الحدوث في علم التنجيم. بالنسبة لك ، يعد هذا بمثابة اختراق أو عبور فاصل يصل إلى ذروته في اليوم السادس عشر أو بالقرب منه. إذا كان هناك انفصال ، فهذا أحد المواقف التي لم يرتكب فيها أحد أي خطأ ، فأنت فقط في صفحات مختلفة حول المكان الذي تريد الذهاب إليه في الحياة.


توقعات برج الثور شهر فبراير 2022 في المال

كان نمو الأموال بطيئًا في بداية هذا العام مع تراجع عطارد منذ منتصف يناير. بمجرد تحرك الكواكب في اليوم التالث من الشهر ستتحسن أمورك المالة ، ستحصل على فواتيرك المدفوعة ، وتوقيع خطابات العرض الخاصة بك واسترداد الضرائب الخاصة بك في الطريق.

تأثير الكواكب على برج الثور شهر فبراير 2022

قد تكون محاطًا بالحكم معظم أيام الشهر. من ناحية أخرى ، يمكن للأشخاص الذين يعتبرونك منافسًا القيام بأشياء غريبة أو إظهار سلوكيات غير متوقعة تجاهك. إذا بدا شخص ما بعيدًا عن الشخصية ، فأنت بحاجة إلى الابتعاد عنه حتى تحافظ على جانبك بأمان. تحمل التغييرات ولكن أيضًا لا تدع أي شخص يستخدمك. لقد كان عليك حقًا القتال من أجل ركنك والوقوف في مكانك ، فلا تخسر الأمر بهذه السهولة. على الرغم من أن الحكم يُظهر أن العلاقة مع هذا الشخص قد انتهت ، إلا أنه يجب عليك تخصيص بعض الوقت لمناقشة المشكلة معه. وما الذي يدور حوله كل شيء. حاول الوصول إلى فهم جديد. كن رحيمًا ، استمع أكثر مما تتكلم.

بعد محادثة قصيرة ، قد يفاجئك هذا الشخص بالمنطق أو الاعتذار أو يواسيك على أفعاله ، أو قد يُظهر قسوة وعدم تأنيب الضمير وهو ما يكفي لتوديع هذا الصديق. لا تدع الأمور تسير بهذه السهولة.

خلال يوم عيد الحب هذا العام ، ستحتاج إلى دفع نفسك للتحدث في أمور الحب . على سبيل المثال ، إذا كنت تريد العشاء أو الهدايا في عيد الحب ، فتأكد من أن الشخص الذي يعجبك أو شريكك يعرف ذلك.

يقع حدث كوني نادر في 17 فبراير. كوكب المشتري المحظوظ ، الموجود حاليًا في برج الحوت ، سيقوم بجولة على برجك. سيؤدي ذلك إلى زيادة فرصك في تجربة تدفق المشاعر في هذا التاريخ. إذا كنت معجبًا بشخص ما أو تريد الاعتراف أخيرًا ، فاستعد لاتخاذ الخطوة. لا تقلق ، هذا هو يومك المحظوظ. لذلك ، فإن كل ما يحدث سوف يفيدك بشكل كبير فيما بعد.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق