حظ برج الثور اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022

حظ برج الثور اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022
حظ برج الثور اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022

الحب

إذا كنتما تعيشان كزوجين ، فإن الصدام بين الشخصيات أمر مخيف ؛ قد تحبط طموحاتك طموحات زوجتك أو شريكك ، وقد يثبت أن مشاريعك لا يمكن التوفيق بينها. لكن لا تهتم بأي شيء: كل شيء سينجح قريبًا ، لأن كلاكما مرتبط جدًا بهذه العلاقة. عازب ، وحيد ، ستكون حياتك العاطفية مليئة بالأحداث ولكنها مثيرة. سوف ترفض الالتزامات والقيود ، ولن تفكر إلا في المتعة. ستعيش ساعات لا تُنسى تحت جناح كوكب الزهرة.

المال

إن وضع بلوتو في غير محله في سمائك سيعطيك أفكارًا سيئة. حتى إذا كان لديك نفقات يتعين عليك القيام بها ، فحاول الحد من عمليات الشراء إلى الحد الأدنى ، وإلا ستواجه صعوبة كبيرة في العثور على الرصيد بعد ذلك.

الصحة

ستكون تدفقات كوكب المشتري إيجابية جدًا لدرجة أنها ستمنحك أجنحة فعلية. في المكتب ، ستقوم بتسوية كل شيء في لمح البصر ، في المنزل سيتم تنظيم كل شيء كما لو كان عن طريق السحر.

عمل

من الواضح أن المناخ في عملك سيخف ، وستبدأ في أن تكون قادرًا على الأمل في الترقية التي تستحقها. سيساعدك زحل ، في هذا الموضع في السماء ، على تنظيم نفسك جيدًا. أداء جيد لجميع العمال.

عائلة

لا يمكن إنكار أنك معلم ممتاز مع أطفالك. ومع ذلك ، يجب أن تحذر من خطر خنقهم بالعديد من المبادئ الصارمة والإفراط في حمايتهم.

حياة اجتماعية

محظوظ في الصداقة. سوف تلقي الضوء على عقبة صغيرة ، وستكون أكثر ثقة في المشاعر التي يشعر بها الناس تجاهك. ستفعل جيدًا لاتباع نصيحة صديق برج الدلو: إنهم سليمون.

اقتبس من اليوم

هذا الطفل ، الذي يشرب من راحة يده ، يعلمني أنني ما زلت محتفظًا بالمواد الزائدة.

رقم الحظ

949

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق