حظوظ برج الثور اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

حظوظ برج الثور اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022
حظوظ برج الثور اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

الحب

مع التكوين الحالي لـ كوكب الزهرة ، ستتمتعان بالوئام في حياتك كزوجين إذا بذلت الجهود اللازمة. تصرف دائمًا بصراحة مع زوجتك أو شريكك ، وتجنب بأي ثمن إثارة صراعات على السلطة. عازب ، الجوانب القوية للقمر ستفضل الحب المجنون والعاطفي. الحب من النظرة الأولى سيكون في الأجواء ، ليس فقط للشباب ولكن أيضًا لكبار السن. سوف يفكر العزاب الأكثر اندفاعًا في الزواج على الفور!

المال

أنت تخاطر ، مع هذا الجانب من أورانوس ، بمفاجآت غير سارة على المستوى المالي. لذا كن حذرًا ولا توقع على أي شيء. إذا كان كل شيء على ما يرام وكان وضعك سليمًا ، فاحرص على عدم الاستسلام لرياح الجنون: لن تكون في مأمن من الإغراءات المدمرة في هذا الوقت.

الصحة

سيكون المريخ هو سيد جنتك وسوف ينقل إليك وفرة من الطاقة التي يجب عليك احتوائها. لا تطلق نفسك في تعهدات عظيمة ، لا تنزعج: ستجعل الناس يصابون بالدوار!

عمل

في وظيفتك ، إذا كنت تتحمل أي مسؤولية ، فتجنب أن تكون قاسيًا تجاه مرؤوسيك ، مطالباً المستحيل. لن يتم العمل بشكل أفضل تحت الإكراه ، بل على العكس تمامًا.

عائلة

فرحة العيش في الأسرة. علاقات ممتازة مع والديك وإخوتك وأخواتك. سيكون الجو العائلي دافئًا ومريحًا. إذا كان لديك أطفال ، فسيكون اليوم سهلاً بالنسبة لمعظمكم.

حياة اجتماعية

مع تأثير كوكب الزهرة على قطاع العلاقات ، ستُمنح الصداقة مكان الصدارة ، بل وأكثر من ذلك بقليل ، بالنسبة للبعض منكم الذين سيحولونها إلى حب.

اقتبس من اليوم

الثبات نوعان: الأول أن تتحمل ما لا تحبه ، والثاني أن تقاوم ما تحبه (مثل عربي).

رقم الحظ

768

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق