توقعات برج الثور هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

توقعات برج الثور هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022
توقعات برج الثور هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

برج الثور
من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

كوكب الزهرة ، حاكمك الكوكبي ، أصبح الآن مباشرًا - مما يعني أن كل شيء يبحر بسلاسة من هنا! يحدث القمر الجديد لهذا الأسبوع في قطاع حياتك المهنية ، مما يوفر لك بداية جديدة وفرصة لتحديد أهداف طموحة. بينما تستعد لهذا ، يجب أن تفكر خارج الصندوق وتخرج نفسك من منطقة راحتك. نظرًا لأن هذا هو موضوع لك في توقعات برجك لعام 2022 ، فقد تبدأ الآن أيضًا ، عزيزي برج الثور!

هذا الأسبوع ، أنت غير منزعج من التغيير. برج الثور ، أنت تقف شامخًا مهما هبت الرياح.

يبدأ الأسبوع يوم الأحد ، 30 يناير ، مع الشمس في برج الدلو ، في منزل حياتك المهنية ، مما يجعل مربعًا لأورانوس في برجك الخاص. من طبيعتك أن تتمسك بما هو مجرب وصحيح. أنت تركز على القرارات الواقعية التي تحقق نتائج مثمرة ومربحة. ولكن ، قد يكون إحساسك يسبب لك وخزًا. بعض التغييرات قادمة ستغلق بعض الأبواب وتفتح أبوابًا أخرى. هذا هو الوقت المناسب لرسم خريطة كنز لأهدافك لهذا العام.

يوم الاثنين ، 1 فبراير ، هناك قمر جديد في برج الدلو ، وهذا يمثل بداية عام النمر المائي. الآن ، تقفز طاقة جديدة معطلة وغير متوقعة على الساحة ، ومن المحتمل أن شيئًا ما سوف ينهار. قد يؤدي تدفق فيضان من الطاقة الجديدة إلى رفع الأسعار وهبوطها مثل الأفعوانية. هذا العام ، من الجيد التنحي جانباً والسماح للأشخاص المتهورين بالركض خلف الأشياء اللامعة. عندما تهدأ الاضطرابات ، سترى طريقًا واضحًا أمامك.

في الحب :

قد تكون هناك بعض المشكلات التي قد تحتاج إلى حل في العلاقة حتى تصبح المواقف مواتية. قد تكون لديكم ثقة متبادلة في بعضكم البعض ، وقد تسير علاقتكم في الاتجاه الصحيح. إذا كنت متزوجًا ، خلال هذا الوقت ، فإن إيلاء المزيد من الاهتمام لأفراد عائلتك بدلاً من زوجتك يمكن أن يصبح سببًا للصراع والمعارك بينكما.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق