حظ برج الثور اليوم الاثنين 31 يناير 2022

حظ برج الثور اليوم الاثنين 31 يناير 2022
حظ برج الثور اليوم الاثنين 31 يناير 2022

الحب

إذا كنت عازبا ، فمن المحتمل أن تقابل توأم روحك في وقت ما اليوم. في البداية ، يمكن أن يكون مجرد مغامرة جذب جسدي بحت ؛ ولكن يمكن إنشاء رابط عاطفي بسرعة كبيرة لدرجة توجيهك نحو إنشاء منزل. على أي حال ، اليوم ، الذي يتم وضعه تحت حماية تدفقات كوكب الزهرة ، سيكون مفيدًا جدًا لأمور القلب. كما سيتم تفضيل العلاقات الزوجية بشكل كبير.

المال

مالياً ، يجب ألا تترك نفسك تذهب ، حتى لو بدت الأمور أسهل بالنسبة لك ، لأن أي نقص في البصيرة أو الإهمال قد يكلفك غالياً.

الصحة

هذه المرة ، لكي تكون بصحة جيدة ومحاربة التأثير السلبي لبلوتو الذي تم امتصاصه بشدة ، تفضل الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين ، مع تقليل الدهون والكحول. السمك واللحوم قليلة الدهن لك. يمكنك عمل أسياخ من لحم البقر ولحم الضأن والأسماك والجمبري المشوي. اطبخ السمك على شكل بابيلوت أو على الشواية على فراش من الأعشاب العطرية.

عمل

سيعطيك كوكب المريخ في هذا الجانب دفعة قوية. بدلاً من السير في طريقك المرح دون التسرع ، سوف تسرع. لا يصدق ، العمل الذي ستقوم به في يوم واحد!

عائلة

إذا كان أحباؤك يطالبون بالكثير ، فلا تغضب. ربما يكون هذا الموقف بسبب حبهم ورغبتهم في رؤيتك تنجح في كل شيء. افتح الحوار واشرح نفسك بهدوء.

حياة اجتماعية

على المستوى الاجتماعي ، سيدعو كوكب عطارد سكان العلامة لإظهار الأصالة وحتى الغرابة. سيجعلهم ذلك حساسين للغاية للأزياء والملابس الطليعية ، مع ذوق معين للاستفزاز. سوف يمنح العديد من مواليد هذا البرح الرغبة في تبني تسريحة شعر جديدة أو مكياج قادر على جعل الشخصية أكثر إبهارًا وتميزًا.

اقتبس من اليوم

الأمل ليس تساهلا مع الذات. إنه أعظم وأصعب انتصار يمكن أن ينتصر فيه الإنسان على روحه (جورج برنانوس).

رقم الحظ

244

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق