حظك برج الثور اليوم الخميس 27 يناير 2022

حظك برج الثور اليوم الخميس 27 يناير 2022
حظك برج الثور اليوم الخميس 27 يناير 2022

الحب

بفضل هذا الجانب الرائع من أورانوس ، سيكون من الممكن جدًا بالنسبة لك هذه المرة تحسين علاقتك بشكل كبير مع زوجتك أو شريكك. قبل كل شيء ، لا تفوتوا هذه الفرصة العظيمة لخلق مناخ من التوازن والتواطؤ. يميل عازبو العلامة إلى السماح لأنفسهم بالتوجيه من جانبهم الرومانسي ؛ ولكن لحسن الحظ ، فإن الفطرة السليمة إلى حد ما ستسمح لهم بالحكم على المدى الذي يمكنهم أن يتركوه لأنفسهم. بالنسبة لبعض السكان الأصليين ، قد تبدأ صداقة المحبة في احتلال مكانة مهمة في حياتهم.

المال

سيجعلك كوكب المريخ مفرطًا في التفاؤل ويجعلك تقلل من شأن الصعوبات المالية. لذا ابذل جهدًا ، حتى في مواجهة العروض المغرية ، لتحافظ على هدوئك وتفحص المشكلة جيدًا ، وإلا فإنك تخاطر بالخسائر.

الصحة

لا خوف من فقدان النغمة! مع مشاركة المريخ و عطارد في القطاعات الصحية في مخططك ، لن تظل في مكانك فحسب ، بل قد تشعر أيضًا بالإثارة الزائدة في بعض الأحيان. للتخلص من فائض التوتر ، تعتبر الرياضة مثالية ، بشرط أن تذهب تدريجيًا وتجنب الحركات العنيفة جدًا أو المفاجئة جدًا.

عمل

يجب أن يكون على المستوى المهني بشكل خاص أن التدفقات النجمية لليوم ستكون غير مواتية: سلطة ملزمة ، تدهور ظروف العمل ؛ أضف إلى كل هذا سلطة أكثر دقة ، مما يحد من الاستقلالية والمبادرة الشخصية. وبالرغم من الطبيعة السلبية والخانقة للوضع إلا أنه من الأفضل الحذر والصبر.

عائلة

سيكون منزلك أكثر من أي وقت مضى ملاذك ، وفخارك ، وفخرك ، ولا ينبغي أن يشوهه شيء من الخارج. ستثبت أيضًا أنك أحد الوالدين المحترمين على الرغم من ، أو ربما بفضل ، الصراحة المطلقة في بعض الأحيان.

حياة اجتماعية

مدعومًا جيدًا بالجوانب الإيجابية لعطارد ، ستكون اجتماعيًا أكثر من أي وقت مضى. بمعنى آخر ، من غير المحتمل أن تعاني من الوحدة. ستكون الكائنات التي تحبها أكثر من غيرها بالقرب منك بالتأكيد ، وسيزيد وجودهم من متعة الحياة.

اقتبس من اليوم

لترقيق الخيول يذهب الذباب (المثل الفرنسي).

رقم الحظ

938

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق