حظ برج الثور اليوم الاحد 23 يناير 2022

حظ برج الثور اليوم الاحد 23 يناير 2022
حظ برج الثور اليوم الاحد 23 يناير 2022

الحب

ستكون قاسيًا جدًا مع زوجك أو شريكك ، ولا ترى فيه سوى مواضيع عتاب. احذر من التعصب المفرط. هذا الموقف سيبني بينك وبين الآخر جدارًا يصعب هدمه. سوف يتم إقناعك بأنك على حق ، ولكن ليس هذا هو المهم: "لإقامة زواج جيد ، يجب أن يكون الزوج أصم والزوجة عمياء" (ريتشارد تافيرنر). إذا كنت عازبًا ، فستبدو حبك كدراما كورنيلي!

المال

حذاري ! ستجعلك الجوانب الساحرة من كوكب الزهرة تضع قلبك على كمك ويدك في جيبك ، خاصة تجاه أفراد معينين من الجنس الآخر الذين سيستخدمونهم ويعتدون عليهم دون خجل.

الصحة

سيتم تحرير قطاع الصحة بالكامل. لذلك يجب أن ترتدي مثل السحر. لكن كن حذرًا: نظرًا لأنه من المرجح أن تمنحك النجوم يومًا متوترًا إلى حد ما ، الأمر الذي يتطلب جهودًا من الصبر والتكيف ، فليس من المستحيل أن تنتهي حالتك العقلية بالتأثير على توازنك الجسدي. سيكون هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، إذا كانت هناك بعض المخاوف التي تمنعك من النوم جيدًا. إذا حدث هذا معك ، تناول الحبوب المنومة ، ولكن مرة واحدة فقط.

العمل

نشط وديناميكي ، سوف تنوع أنشطتك المهنية قدر الإمكان ، وبفضل دعم المريخ بمظهر جيد ، لن تواجه مشكلة في تنفيذ جميع مشاريعك. لكن لا يزال يتعين عليك الانتظار قليلاً حتى تكون مبادراتك ناجحة حقًا.

العائلة

في حياتك الأسرية ، سوف تكون هناك لمراقبة الحبوب وإصلاح أخطاء بعض أحبائك. لكنك لن تكون في مزاج محبوب للغاية! خطر حدوث بعض سوء التفاهم مع أطفالك.

الحياة الإجتماعية

ممتاز ، بالنسبة لك ، هذه الحركة النجمية. سيزيد زحل فضولك الفكري ووضوحك بمقدار عشرة أضعاف. نقطة الضعف الوحيدة: السفر ؛ سيكونون محرومين ، عرضة للتأخير أو النكسات.

اقتبس من اليوم

أحدهما يعتني بالحصان والآخر يركبه (مثل إسباني).

رقم الحظ

264

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق