برج الثور اليوم الجمعة 21 يناير 2022

برج الثور اليوم الجمعة 21 يناير 2022
برج الثور اليوم الجمعة 21 يناير 2022

الحب

حياة شخصين ، هذا مجال قد يطرح مشكلة هذه المرة. سيجد زوجك صعوبة في تحقيق التوازن بين بعضهما البعض. إذا كنت مشغولًا جدًا بعملك أو متطلبًا جدًا في علاقاتك ، فسيواجه كلاهما صعوبة في فهمك ، مما قد يؤدي إلى بعض الخلافات. عازب ، ستكون في حالة مزاجية للاندفاع بدلاً من الانخراط في قصة حب جادة. ومع ذلك ، فليس من المؤكد أنك تمكنت من التحكم في نفسك!

المال

بشكل عام ، ستكون حياتك المادية مستقرة. سيتم تفضيل البعض منكم في معاملاتك فيما يتعلق بالميراث ورأس المال والميراث. لكن المناقشات ذات الأهمية ستكون مريرة ؛ سيكون من الأفضل اختيار يوم آخر لمناقشة هذا النوع من المناقشة من أجل الحصول على مزيد من المرونة والتفهم.

الصحة

تحت دافع عطارد ، سوف تميل إلى التفكير في اللياقة الكاملة. انطلق دون تردد للاستفادة من قوتك في الإغواء. ابدأ بتفضيل الأطعمة الغنية بفيتامين ج: تناول الكثير من البرتقال والجريب فروت وعصير الليمون الطازج ؛ تحضير السلطات الموسمية بسخاء مع رش البقدونس والثوم ، لمحو التعب. خذ أيضًا دورة من خميرة البيرة الغنية بفيتامين ب ؛ سيعطي ، من بين أمور أخرى ، لمعانًا لشعرك. أخيرًا ، لا تنس ممارسة الرياضة والنوم الكافي.

العمل

سيتوقف كوكب المشتري عن التأثير على أي من قطاعاتك المهنية ؛ هذا يعني أن الحظ ، الذي كان يحمي حياتك المهنية لبعض الوقت ، سيتوقف عن العمل. هذا لا يعني أنك ستواجه صعوبات ، ولكن ببساطة من الآن فصاعدًا ستعزى نجاحاتك إلى جهودك الشخصية أكثر من كونها بسبب الحوادث السعيدة.

العائلة

ستتم حماية حياتك العائلية بشكل عام. لكن سيتعين عليك أن تحسب حسابًا للتأثير الدقيق لأورانوس ، والذي يمكن أن يتسبب في مناقشات حية تمامًا أو صراعات مفاجئة مع أحبائك. قد يؤدي أيضًا إلى سوء الفهم. حافظ على هدوئك ، واشرح نفسك بوضوح ، وستكون بخير.

الحياة الإجتماعية

سوف تطمئنك التجارب أو اللقاءات الجديدة وتعطيك الدافع الضروري الذي تفتقر إليه حتى ذلك الحين لتوسيع بيئتك المعيشية المعتادة قليلاً. ستفضل الميول النجمية الإجراءات المحسوبة والمنظمة والمنهجية. لن يكون هناك مناخ أكثر ملاءمة للتقييم وأخذ النصائح والبدء بالقدم اليمنى نحو مغامرات جديدة.

اقتبس من اليوم

نضع معظم السكر على الجزء المحترق من الفطيرة (مثل هولندي).

رقم الحظ

125

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق