توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 19 يناير 2022

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 19 يناير 2022
توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 19 يناير 2022

الحب

الحياة الزوجية هادئة من حيث المبدأ بالنسبة لغالبية السكان الأصليين. ومع ذلك ، فإن تأثير أورانوس على قطاع الحب والمواعدة يمكن أن يكون معقدًا بعض الشيء للعيش معه. في الواقع ، قد يرغب البعض منكم في الخيانة الزوجية. المغامرات الفردية والرومانسية والحب من النظرة الأولى المفاجئ مثل الزائل سيكون متعددًا. خذهم كما هم ، ولا تضع خططًا كبرى للمستقبل.

المال

"نحن جميعًا غير سعداء أبدًا بما لدينا": ستنطبق هذه الكلمة على العديد من مواليد هذه العلامة ، الذين ستشحذ شهواتهم ورغباتهم بإشعاعات كوكب المشتري.

الصحة

بفضل جو منشط نجمي ، ستكون في حالة بدنية ممتازة ، والتي ستكون رصيدًا رئيسيًا للاستجابة بشكل جيد للمشاكل الصغيرة المحتملة في حياتك الخاصة أو المهنية أو غيرها. ستسمح لك مقاومتك الجسدية الجيدة بمواجهة الصعوبات دون ذعر ، وبالتالي حلها بشكل أكثر فعالية.

العمل

في العمل ، سيجعلك كوكب المشتري أكثر تصميمًا ونشاطًا وديناميكية. سيدعو الناس للتركيز على المستقبل واتخاذ قرارات حاسمة يمكن أن تبتكر وتحدث تغييرًا جذريًا وتعزز التقدم.

العائلة

سيكون للشمس وعطارد وزحل تأثير حاسم على حياتك العائلية. مع تأثير فينوس الإضافي على قطاع المنزل والأسرة ، سيكون اليوم سهلاً لمعظمكم. سيعرف والداك كيفية دعمك ؛ وسيشعر أطفالك ، حتى لو كانوا يعيشون حياة مزدحمة ، بالرضا عن أنفسهم ويعملون بجد.

الحياة اجتماعية

القمر في هذا الجانب سيزيد من أوتار قلبك. حذاري ! لا تدع نفسك يقع في شرك أولئك الذين يسعون إلى إساءة استخدام كرمك من خلال إثارة تعاطفك مع محنتهم.

حكمة اليوم

نكبر في يوم نحب فيه .

رقم الحظ

567

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق