حظوظ برج العقرب اليوم الخميس 03 مارس 2022

حظوظ برج العقرب اليوم الخميس 03 مارس 2022
حظوظ برج العقرب اليوم الخميس 03 مارس 2022

الحب

سيُوضع هذا اليوم تحت رعاية جيدة ، وستصبح حياتك الزوجية ممتعة ومتناغمة مرة أخرى. ستتميز علاقتك بزوجك / زوجتك بالتواطؤ والحنان. ومع ذلك ، احذر من تأثير المريخ السيئ الطموح: بالنسبة للبعض ، قد يؤدي ذلك إلى انهيار الرغبة ، لا علاقة له بأصالة مشاعرك. عازب ، وضع الشمس هذا سوف يضع حبك في دائرة الضوء. من جانبه ، سيجعلك زحل تريد الاستقرار والإخلاص: لن تنكسر إلا إذا كان الأمر خطيرًا.

المال

لا تضع تعهدًا يتضمن مواردك المالية وأنك لست متأكدًا تمامًا من قدرتك على الوفاء به. كن حذرًا أيضًا إذا طُلب منك ضمان طرف ثالث ، حتى لو كان هذا الطرف الثالث شخصًا قريبًا جدًا منك: "الضمان أولاً كرم ، ثم ندم ، وأخيراً التزام بالدفع" (مثل عربي ).

الصحة

تحت تأثير المريخ الجيد التطلع ، سوف تنفجر بالطاقة! لكن الرياضة المفرطة ستكون لوقت آخر! في الوقت الحالي ، سيكون من الأفضل لك الاستمتاع برش الماء بهدوء في حمام السباحة أو ، من الأفضل أن تأخذ قيلولة. بعد كل شيء ، لديك الحق في أن تكون كسولًا بطريقة ممتعة ومربحة!

عمل

في العمل ، سيحكم عليك رؤسائك بقسوة شديدة بناءً على كلماتك. لذا راقب كلماتك بعناية ، وقل فقط ما هو ضروري. "بالنسبة للكلمة ، يُعتبر الرجل حكيمًا ، أما الكلمة فيُعَدُّ أحمق" (كونفوشيوس).

عائلة

قد يزعجك الخلاف مع عائلتك أو أطفالك. سوف تتساءل عن صحة مراجعاتهم. اعلم أنه على الرغم من كل شيء ، فأنت لست دائمًا على حق.

حياة اجتماعية

أنت تخاطر بالملل لأصدقائك المقربين من انتقاداتك غير المبررة دائمًا. أدرك أن الواقع أقل جمالًا من تصوراتك المجردة وأن "كل شيء له مقبضان" (إبيكتيتوس). لذلك حاول أن يكون لديك رؤية أكثر واقعية ودقة وتوازنًا للأشياء ، وبعد ذلك ستصبح شخصيتك أكثر قبولًا وتحبًا لأنها أكثر تسامحًا.

اقتبس من اليوم

الأكثر تشابهًا مع الموتى يموتون مع الأسف (لافونتين).

رقم الحظ

504

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق