توقعات برج العقرب شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

توقعات برج العقرب شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال
توقعات برج العقرب شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

عنوان هذا الشهر هو "كيف تمكنت العقرب من استعادة أخدودها". مع عودة حاكمها كوكب المريخ إلى برج الجدي - العلامة التي يُعرف فيها كوكب الحركة بضربه على الحمار وأخذ الأسماء - لأول مرة منذ آذار (مارس) 2020 ، تشعر بالدافع في جميع جوانب حياتك. في اليوم السادس عشر ، يضيء القمر البدر في برج الأسد قطاع صورتك العامة ، مما يدفعك للعودة إلى البحث عن وظيفة بعد شهور من البطالة أو عدم الرضا في منصبك الحالي. على الرغم من كل المشاعر الجيدة والطاقة العظيمة ، فإن كل هذه الحيوية الزائدة يمكن أن تكون قطارًا في اتجاه واحد يشتعل. يبدأ موسم الحوت في اليوم الثامن عشر مما يسمح لك بالاسترخاء والتركيز بشكل أكثر نعومة.

توقعات برج العقرب شهر فبراير 2022 في الحب

كوكب الزهرة أصبح أخيرًا مباشرًا مرة أخرى ويعبر ببطء منزل الأصدقاء والجيران. لذا ، إذا كنت تبحث عن الرومانسية ، قم بنزهة طويلة في الحي ولا تخف من بدء محادثة. بمجرد أن يبدأ موسم الحوت في اليوم الثامن عشر ، يصبح العثور على رابطتك التالية أولوية ، وبحلول ذلك الوقت ، يكون لديك الكثير من الخيارات.


توقعات برج العقرب شهر فبراير 2022 في المال

مع كوكب المشتري في التوسع في برج الحوت ، أنت على استعداد لتحمل المخاطر المالية هذا العام. في اليوم الرابع ، تقدم لك أختك نصائح حول مخزون جديد ساخن. لماذا لا تأخذ نصيحتها وتستثمر القليل من دخلك المتاح؟

تأثير الكواكب على برج العقرب شهر فبراير 2022

لقد عملت بجد للحفاظ على هدوئك ، حتى أثناء شدة تراجع عطارد إلى الوراء. يجب أن يمارس برج العقرب مزيدًا من الرعاية الذاتية في أوقات التوتر لتجنب مهاجمة أحبائهم. استخدم ذقنك القاتل بحكمة. عندما تتحول السماء إلى اللون الأسود مع ظهور القمر الجديد في بداية الشهر ، قد تشعر أنك أكثر انفصالًا عن مشاعرك أكثر من المعتاد. وهذا هو في الواقع أمر جيد. بالنظر إلى حقيقة أنك علامة مائية عاطفية ، وأنك غالبًا ما تفكر من القلب بدلاً من عقلك. لكن من الضروري أن تفحص حياتك بشكل منطقي ، والقمر الجديد (وقت البدايات الجديدة) هو الليلة المثالية للقيام بذلك. من ناحية أخرى ، الآن بعد أن أصبح عطارد إلى الوراء بعيدًا عن طريقك ، يمكنك بالفعل التخطيط للطريقة التي تريد بها التعامل مع يوم عيد الحب الخاص بك. هذا الوقت من العام يبعد تسعة أشهر بالضبط عن موسم برج العقرب ، لذلك إذا كنت تفكر في التخطيط لمستقبل مع شريكك يتضمن أطفالًا. الوقت مثالي لمحاولة الإنجاب.في منتصف الشهر ، أسبوع عيد الحب ، يجلب العبور الكوكبي فهماً واضحاً. إذا كنت عازبًا ، فلا يوجد سبب على الإطلاق للشعور بالسوء تجاه نفسك - فكونك أعزب يمكن أن يكون الأفضل. ومع ذلك ، سواء كنت تواعد أو تتبنى العزوبية ، فستتمكن أيضًا من تحديد وإيصال رغباتك المحيطة بالموعد إلى شريك حياتك. في النهاية ، تذكر أنك في المكان الذي يجب أن تكون فيه بالضبط.

يضيء القمر المكتمل السماء في 16 فبراير ، ويحول انتباهك إلى الطموحات المهنية. نظرًا لأن البدر يتماشى مع المظهر ، فمن المحتمل أن تستفيد منه. يمكنك إما الحصول على علاوة أو إكمال مشروع طويل الأجل في هذا الوقت تقريبًا. يشير البدر إلى الوفرة والفخر والإنجاز. لذلك ، حاول كتابة بعض الأشياء اللطيفة عن نفسك.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق