حظ برج العقرب اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022

حظ برج العقرب اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022
حظ برج العقرب اليوم الأربعاء 02 فبراير 2022

الحب

نصيحة من أورانوس: كن أكثر احترامًا لحرية زوجك أو شريكك. إذا شعرت أن هناك حالة من عدم اليقين بين الزوجين ، فابذل جهدًا للتحدث عنها بصراحة وهدوء ، في حوار يعبر فيه الجميع عن تطلعاتهم العميقة ومقترحاتهم لتحسين الحياة الزوجية في المستقبل. أعزب ، إذا كنت لا تزال تبحث عن الشريك المثالي ، فاستعد! الزهرة في الجانب الجيد ستمنحك فرصًا لا تصدق اليوم ، ويمكنك أن تقابل شريك حياتك.

المال

ستتم مراقبة أموالك عن كثب. ينذر وجود عطارد بالعديد من النفقات التي ستعتبرها غير قابلة للضغط. لحسن الحظ ، بفضل كوكب المريخ ، نراهن أنك ستكون قادرًا على الخروج من المشاكل!

الصحة

نغمة أفضل ، وكذلك معنويات أفضل. سيساعدك هذا على مواجهة تحديات اليوم القليلة. ستستفيد حقًا من تحسن ملحوظ في مقاومتك الجسدية والعصبية. سيكون التكوين الحالي للقمر إيجابيًا في هذه المنطقة ، لأن هذا النجم لن يكون له تأثير سلبي على صحتك. التخلص من تأثيرها ، سوف تستعيد بسرعة الديناميكية والثقة بالنفس ، بينما تهدأ عصبيتك.

عمل

على المستوى المهني ، ستكون الترقية في الأجواء للعديد منكم. لكن لا يجب أن تستريح على أمجادك. على العكس من ذلك ، سيتعين عليك مضاعفة جهودك لتوطيد موقفك.

عائلة

ستكون حاشيتك عدوانية ووقحة. سيكون لديك انطباع بأن أحبائك يبحثون عمدا عن الاستفزاز. من الصعب عليك أن تحافظ على هدوئك. ومع ذلك ، سيتعين عليك التحكم في نفسك ، وإلا فإن الضرر سيكبر!

حياة اجتماعية

ستبقى أصمًا عن النميمة والشائعات المهينة ، وستكون على حق. سوف يمنحك الموقف ما يكفي من المتاعب لتظل قلقا بشأن مثل هذا الهراء!

اقتبس من اليوم

تخترق الديدان الصامتة ثقوبًا كبيرة في الخشب (مثل ياباني).

رقم الحظ

636

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق