حظوظ برج العقرب اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

حظوظ برج العقرب اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022
حظوظ برج العقرب اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

الحب

عازب ، تحت زخم كوكب الزهرة في جانب رائع ، ستشعر برغبة ملحة في تأسيس منزل ، أو البحث عن زواج أو على الأقل اتحاد مستقر ، وستفقد طعم المشاعر العابرة أو علاقات الحب بدون مستقبل. لكن يجب تجنب الموقف السلبي. إذا كنتما تعيشان كزوجين ، فلن يكون هناك شعور بتأثير عطارد أو محتوى لمساعدة بعضكم على الشروع في مشروع أو نشاط جديد مشترك مع زوجتك.

المال

ستجمع العديد من التدفقات النجمية لمساعدتك على تحسين دخلك. من ناحية أخرى ، ستجلب لك الشمس تيارًا واضحًا من الحظ. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون عطارد مفيدًا أيضًا من الناحية المالية. لذلك ستكون اللحظة أو لا تطلب أبدًا مكافأة من نوع ما.

الصحة

سيشجعك كوكب المريخ في موقع ممتاز في السماء الخاصة بك على الحفاظ على طاقتك الحيوية. تمشي في الطبيعة أو في المسبح أو جلسات الاسترخاء ، واختر الأنشطة البدنية التي تنشر الطاقة وفي نفس الوقت تمنحك رفاهية حقيقية. إذا كنت تمر بمرحلة صعبة ، حيث يبدو أن أدنى قلق يبدو أنه لا يمكن التغلب عليه ، فتجنب الانسحاب إلى نفسك ، ولكن على العكس من ذلك تحدث إلى شخص تثق به ، والذي سيساعدك على استعادة موطئ قدمك.

عمل

في العمل ، سوف تنشأ مشاكل جديدة. لم تشك في ذلك أبدًا ولن يفاجئك. من المحتمل أن تكون مجهزًا جيدًا لحلها ، ربما بمساعدة خارجية.

عائلة

فرحة العيش في الأسرة. علاقات ممتازة مع والديك وإخوتك وأخواتك. سيكون الجو العائلي دافئًا ومريحًا. إذا كان لديك أطفال ، فسيكون من السهل العيش معهم في اليوم.

حياة اجتماعية

متأثرًا بزحل ، ستتمزق بين ميول متعارضة. من ناحية ، سوف تحتاج إلى الاهتمام بصورة علامتك التجارية ؛ من ناحية أخرى ، سوف ترغب في تحدي الاتفاقيات. وضع غير مريح!

اقتبس من اليوم

إنها ليست فضيلة ، إنها الرذيلة التي تكلف.

رقم الحظ

913

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق