توقعات برج العقرب هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

توقعات برج العقرب هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022
توقعات برج العقرب هذا الأسبوع من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

برج العقرب
من 30 يناير الى 06 فبراير 2022

بالنسبة لك ، برج العقرب ، يجلب هذا القمر الجديد بداية جديدة لقطاع منزلك والأسرة. إذا لم تكن على اتصال بعشيرتك ، فهذا هو الوقت المثالي للقيام بذلك. بينما يلتقي عطارد مع حاكم الكواكب هذا الأسبوع ، قد تجد نفسك مستثمرًا بعمق في الكشف عن معلومات مهمة. في حين أنه من الجيد الوصول إلى الجزء السفلي منه ، راقب سلوكك ، لأن هذا مزيج يمكن أن يتحول سريعًا إلى هوس.

هذا الأسبوع ، هناك بعض الأشياء الممتعة التي تحدث في المنزل. برج العقرب ، هناك تحول في الطاقة.

يبدأ الأسبوع يوم الأحد ، 30 يناير ، مع الشمس في برج الدلو ، في منزل مساكنك ، مما يجعل مربعًا لأورانوس في برج الثور في منزل العلاقات الخاص بك. برج العقرب ، قد تقفز قفزة كبيرة الآن ، والانتقال إلى شريك حياتك وإعداد التدبير المنزلي. أو ربما يغادر أحد أطفالك العش ، وينتقل إلى شقته الخاصة ، ويترك لك غرفة فارغة. حسنًا ، إنها فارغة في الغالب حيث لا يزال هناك قدر كبير من التذكارات التي لا يريدون أخذها معهم. اليوم ، يمكن أن تكون هناك تغييرات في المنزل.

يوم الاثنين ، 1 فبراير ، هناك قمر جديد في برج الدلو ، وهذا يمثل بداية عام النمر المائي. قد تشعر بالضيق في هذا التحول في الطاقة. يبدو الناس أكثر عدوانية ، وعزمًا ، وحتى فظًا. ولكن هذا سيكون أيضًا عامًا مليئًا بالعديد من الفرص بالنسبة لك حيث يفوت الناس بلا مبالاة ما يمكنك رؤيته بوضوح. نعم ، هناك تقلبات ، ولكن سيكون هناك ثروة أيضًا.

في الحب :

قد يريح عقلك هذا الأسبوع ويساعدك على أن تظل إيجابيًا في علاقتك. يبدو كما لو كنت في حالة شك لبعض الوقت وترغب في تقدير ما إذا كانت ستنجح أم لا. هناك شيء يجعلك غير مكتمل في هذه العلاقة. يمكنك إجراء تقييم حول علاقتك واختيار ما إذا كانت ستنجح على المدى الطويل.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق