حظ برج العقرب اليوم الاثنين 31 يناير 2022

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 31 يناير 2022
حظ برج العقرب اليوم الاثنين 31 يناير 2022

الحب

سوف تداعب مثل الحمامة في الحب لأنك تعتقد أنك وجدت الشريك المثالي. لا تنجرفوا بهذه السرعة، يمكن للشخص المعني أن يكشف عن وجهه الحقيقي اليوم ، ومن ثم تسقط على رأسك

المال

هذه المرة ، لن تكون زيز مرتجل. إن وضع أفضل فرصة ممكنة بجانبك لضمان مستقبل خالٍ من العوز وتقاعد مزدهر سيكون شاغلك الرئيسي. ستتاح لك الفرصة للقيام باستثمارات ماهرة ، والتي ستثبت أنها مربحة على المدى الطويل.

الصحة

حتى لو كنت تشعر بتحسن ، كن حذرًا هذه المرة. لا تفترض نقاط قوتك. سيخضع توازنك المادي بالفعل لتأثير كوكب زحل ، والذي ليس من السهل التعايش معه في الوقت الحالي. كن مطمئنًا ، زحل لا يهددك بمرض خطير. لكنها قد تقلل من قدرتك على مقاومة التعب والتوتر والتلوث. العلاج ؟ خذ الأمور بسهولة ودلل نفسك قليلاً.

عمل

إن افتقارك إلى الاعتدال والوزن سيجلب لك اللوم الذي من الواضح أنك ستعتبره غير مبرر ولكنه ، في الواقع ، يجب أن يشجعك على التفكير. اعترف بأخطائك!

عائلة

المريخ سوف يعيث فسادا في علاقاتك العائلية. ستكون فريسة للشك والقلق. ستكون أيضًا عرضة للعدوان والتملك والأنانية. كل هذا سيخلق مناخا من التوتر لا يؤدي إلى انسجام جيد. حاول مع أطفالك أن تكون أكثر هدوءًا على الرغم من سلوكهم الذي يمكن وصفه بأنه غير مقبول وعلى الرغم من استفزازاتهم المتعمدة إلى حد ما.

حياة اجتماعية

احذر من النفقات الباهظة التي تجعل البودرة في عيون من حولك. اعتمد بدلاً من ذلك على صفاتك الشخصية لعرض نفسك ، وتجنب الإسراف الذي لن يعمل لصالحك والذي ، علاوة على ذلك ، من شأنه أن يقوض ميزانيتك بشكل خطير.

اقتبس من اليوم

الثروة العمياء تتبعها الجرأة العمياء (لافونتين).

رقم الحظ

849

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق