حظك برج العقرب اليوم الخميس 27 يناير 2022

حظك برج العقرب اليوم الخميس 27 يناير 2022
حظك برج العقرب اليوم الخميس 27 يناير 2022

الحب

أعزب ، سترغب في الاستفادة الكاملة من حريتك. ومع ذلك ، فإن الاجتماع الحاسم قد يجعلك تغير رأيك بين عشية وضحاها! السكان الأصليون الذين يعيشون في زوجين ، ستحتاج هذه المرة إلى التحقق من أن قوتك في الإغواء لم تفقد أيًا من فعاليتها ، وسوف تميل إلى الاستسلام لسحر بعض المغامرات القصيرة. لكن لا تعتقد أن علاقات الحب هذه لن يكون لها أي تأثير على توازن علاقتك. لذا كن حذرا!

المال

من المحتمل أن تتاح لك الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة إذا كنت تدير مصالحك بيقظة. ومع ذلك ، لا يزال القمر نجمًا لا يمكن التنبؤ به إلى حد ما وقد يعاني بعضكم من خيبة أمل أو نكسات. انتبه بشكل خاص إذا كان لديك أموال مستثمرة في سوق الأوراق المالية ؛ هذا الكوكب ليس مناسبًا أبدًا لهذا النوع من الاستثمار ، ولن يكون هذا هو الوقت المناسب للعب بالنار!

الصحة

مع هذا الجانب غير المعتاد من أورانوس ، ستتمتع بمقاومة جيدة للأمراض المعدية. من ناحية أخرى ، قد يؤدي امتصاص نبتون بشكل سيء إلى زيادة ميلك إلى العصبية. في حالة الأرق المتكرر ، التراجع عن شاي الأعشاب المهدئ بدلاً من الحبوب المنومة ، والامتناع عن المنبهات مثل القهوة أو الشاي أو التبغ.

عمل

سيكون عليك أن تحسب حسابًا للتأثير المقيد لبلوتو السيئ ، والذي سيبطئ تقدمك في العمل ، ويؤخر تحقيق مشاريعك ، باختصار ، ضع مكبّرًا في عجلاتك! وبالتالي ، فإن الشيء الأكثر حكمة هو العمل بشكل جيد ضد سوء الحظ وعدم الشروع في مشاريع جديدة ، من أجل تجنب الفشل وخيبات الأمل.

عائلة

قيادة نشاط مهني ممتع وحياة أسرية متوازنة ليست لعبة أطفال! لكنك ستنجح في هذا التحدي بفضل حس التنظيم الجيد الذي غرسه عطارد.

حياة اجتماعية

سوف تستفيد ، بفضل القمر في هذا الجانب ، من الكثير من الجرأة والذهاب. سيكون هذا هو الوقت المناسب للعثور على أصدقائك الأكثر نفوذاً والحصول على مساعدتهم للمضي قدمًا في مشروعاتك.

اقتبس من اليوم

عليك أن تتصرف مع أصدقائك كما تحب أن يتصرفوا معك (أرسطو).

رقم الحظ

671

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق