برج العقرب اليوم الاثنين 24 يناير 2022

برج العقرب اليوم الاثنين 24 يناير 2022
برج العقرب اليوم الاثنين 24 يناير 2022

الحب

عازب ، سوف تستفيد من تدفق غير عادي للحظ في الحب. سيساعدك كوكب الزهرة على أن تكون في حالة جيدة ومبهجة ومتفائلة ورحيمة. باختصار ، سوف تنبعث منك هذه الطاقة الإيجابية وستكون ابتسامتك ساحرة للغاية بحيث ستجذب بسهولة كل القلوب في أعقابك. يخاطر بلوتو في الجانب غير المتناسق بلعب الحيل السيئة عليك فيما يتعلق بحياتك كزوجين. ولذلك فإن الخلافات ممكنة ، وربما مرتبطة بالمشكلات القديمة. في حالات قليلة نادرة ، يبدو أن التمزق يلوح في الأفق.

المال

بوجود كوكب زحل في سمائكم ، ستكون بلا شك بداية فترة من الأبقار النحيلة! أنت بالتأكيد لا تخاطر بحدوث كارثة ، لكن يجب أن تتوقع استقرار دخلك أو حتى انخفاضه. ستبلي بلاءً حسنًا إذا بذلت جهدًا لتنظيم الأموال وتوفيرها. المشكلة هي أنه مع هذا الجانب من كوكب المشتري ، سوف تميل بشدة إلى العيش بما يتجاوز إمكانياتك. حاول أن تتحكم في نفسك لتتجنب أن تكون مثقلًا بالديون.

الصحة

اعتنِ بالأداء السليم للأمعاء ، والتي ستشير من اليوم إلى ميل واضح للكسل ، وهي مشكلة صغيرة قد تؤدي إلى زيادة الوزن. شاي أعشاب من اليانسون النجمي سيكون فعالاً.

العمل

استفد من هذه البيئة النجمية لتعزيز عملك. سوف يجعلك بالفعل نشيطًا ، وجاذبًا ، ويوقظ روحك التنافسية ، بينما يمنحك الحدس. سيكون هذا أيضًا هو الوقت المناسب للطرق على جميع الأبواب إذا كنت تفكر في تغيير نشاطك المهني أو كنت تبحث عن وظيفة. سيكون أبناء العشر الثاني أسعد المستفيدين من هذه التدفقات.

العائلة

إذا كان لديك إخوة وأخوات ، فإن كوكب المشتري ، المستفيد العظيم من الأبراج ، هو الذي سينير علاقتك بهم. إذا كان هناك ، عن طريق الصدفة ، تعارض أو خلاف يتعارض مع الانسجام ، فسيكون هذا هو الوقت المناسب أو عدم الحديث عنه أبدًا ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

الحياة الإجتماعية

سيتدخل شخص نشيط جدًا اليوم ليخرجك من شرنقتك رغماً عنك. معها حق. سيكون من الجيد أن تخرج في المجتمع. اسمح لنفسك بالذهاب واستمتع كالمجانين ، ولكن ليس مثل الأحمق بالطبع ، وكل شيء سوف يبتسم عليك بعد ذلك.

اقتبس من اليوم

من الأفضل أن تحكم في الجحيم على أن تخدم في الجنة (مثل إنجليزي).

رقم الحظ

864

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق