حظ برج العقرب اليوم الخميس 20 يناير 2022

حظ برج العقرب اليوم الخميس 20 يناير 2022
حظ برج العقرب اليوم الخميس 20 يناير 2022

الحب

سيلعب الجانب الحالي من زحل دورًا إيجابيًا بشكل عام في الحب. بدون خلق أي مفاجآت حقيقية ، يمكن لهذا الكوكب أن يحول تدريجيًا حالة الصداقة الحميمة الصريحة إلى رابطة محبة. في الأزواج الذين تشكلوا بالفعل ، سيشجع ذلك علاقات أعمق ، والتي ستكون أكثر تركيزًا على الانجذاب المشترك للطبيعة والحيوانات وخاصة للأطفال.

العمل

بمساعدة كوكب أورانوس ، ستتخذ خطوة كبيرة اليوم نحو ترسيخ وضعك المادي. لن تدخر أي جهد لتحسين قوتك الشرائية ، لإدارة أموالك بصرامة. سوف تسعى أيضًا إلى توسيع نطاق نشاطك المهني. كل ما تبذلونه من جهود تؤتي ثمارها بسرعة. احتمال ضئيل في لعب القمار.

الصحة

بتشجيع من أورانوس ، سترغب بشدة في رعاية طفلك الصغير. إذا كنتِ امرأة ، فسيتم الترحيب بعلاج اللياقة البدنية في مركز التجميل. وإذا كنت رجلاً ، فستوافق على تحمل القليل من المتاعب عن طريق قشط الصالات الرياضية لتكون أكثر جاذبية ولتكون قادرًا على التباهي بعضلات بطنك.

العمل

استفد من الجو الكوكبي الملائم لاستعادة الثقة في نفسك وقدراتك المهنية. المضي قدما دون خوف ودون تردد. سيكون عطارد بجانبك لدعمك.

العائلة

فقط كوكب الزهرة ، كوكب مفيد ، سيكون له تأثير على أحبائك هذه المرة. سيكون أفراد عائلتك ، من الأكبر إلى الأصغر سنًا ، مرتاحين ونشطين ومتفائلين. ستتميز علاقاتك معهم بالحنان والتفاهم.

الحياة الإجتماعية

تعد روابطك الودية بأن تكون محمية للغاية ، بالنظر إلى التكوين النجمي الحالي. في حالة وجود صعوبة ، ستفاجأ بسرور عندما ترى أنه يمكنك الاعتماد كليًا على من يحبونك.

حكمة اليوم

الزائدة في الإزهار تنتج أذن الحماقة ، والحصاد هو حصاد الدموع (إسخيلوس).

رقم الحظ

891

2 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

  1. العقرب برج جميل .سعيد لانني برج العقرب ذالك يجعلني مختلف وهذا يسعدني ورغم السلبيات إلا أنه يضل افضل برج من وجهه نظري لم اكن اعلم ان هذا علم قائم والكتب اولا واخيرا اقول مايقع الا مايقدره الله سبحانه وإني أحيي الصفحه على وضعهم اعلان أن الصفحه للترفيه وذلك مهم

  2. هههه انا اصلا ما عندي حبيب شريك حياتي للتفاهم معه و اقول ليه عن مشاعري

 

 

إرسال تعليق