توقعات برج القوس شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

توقعات برج القوس شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال
توقعات برج القوس شهر فبراير (شباط) 2022 في الحب والمال

موسم الدلو هو دائمًا وقت عصيب بالنسبة لك. سواء كنت في العمق في الدفعة النهائية لمشروع إبداعي ، أو كنت تدير الأعمال مع افراد عائلتك أو تأخذ نوبات تطوعية إضافية في التعاونية الغذائية المحلية ، فمن الأهمية بمكان تصميم روتين أكثر استدامة. يتضح هذا بشكل خاص عندما يتصل كوكب المشتري بأورانوس المبتكر في السابع عشر. لديك الوظيفة المثالية ، ومساحة الحرية المثالية وجميع خدمات رعاية الأطفال التي تحتاجها ، فكيف يمكنك تحسينها بشكل أكبر؟ أو الأفضل من ذلك ، كيف يمكنك أن تنسى الإنتاجية وتعطي الأولوية لصحتك؟ عندما يبدأ موسم برج الحوت في اليوم الثامن عشر ، يخف جدولك الزمني وتكون جاهزًا للتراجع. تذكر: أنت تبذل قصارى جهدك في المنزل.

توقعات برج القوس شهر فبراير 2022 في الحب

تحب التنوع عندما يتعلق الأمر بالرومانسية وفي اليوم الرابع عشر عندما يدخل عطارد برج الدلو ، تبدأ أنت وشريكك في التخطيط لسلسلة من الرحلات اليومية الرومانسية. إذا كانت الشرارة مفقودة ، فإن هذه الرحلات تعيد إحياء حياتك العاطفية ، خاصة في اليوم الرابع والعشرين عندما يتصل عطارد بأورانوس المبتكر.


توقعات برج القوس شهر فبراير 2022 في المال

محطات عطارد مباشرة في قطاع أموالك في اليوم الثالث ، وسيأتي شيك راتبك المتأخر أخيرًا. لسوء الحظ ، بمجرد أن يتم تسوية هذا المبلغ النقدي ، عليك أن تنفقه كله على الفواتير غير المدفوعة. في الحادي عشر ، يلتقي عطارد بلوتو (وهو جانب يتكرر من 30 ديسمبر و 28 يناير) يشجعك على التوقف عن تجنب رصيدك المصرفي واستعادة قوتك المالية.

تأثير الكواكب على برج القوس شهر فبراير 2022

في الشهر الماضي ، جعلك العبور الكوكبي تخفض الجدران العاطفية وتتعرف على احتياجاتك بشكل حقيقي. من المحتمل أن تستمر هذه العملية في اليوم الأول من الشهر. يمثل هذا التاريخ قمرًا جديدًا يشبه بداية جديدة ، وسيساعدك على التفكير في أساليب التواصل مع الآخرين. أنت رائع في التقسيم ، لكن احذر من قول نفس الأكاذيب لفترة طويلة حتى تبدأ في تصديقها بنفسك. على سبيل المثال ، إذا كنت في علاقة مسدودة ، فهذا هو الوقت المناسب لتحرير نفسك من علاقة سامة. على العكس من ذلك ، إذا أخبرت العالم أنك لا تريد المواعدة ، ولكنك تشعر بالوحدة كل ليلة ، فربما حان الوقت للعودة إلى بعض التطبيقات. كما سيساعدك العبور الكوكبي في بداية الشهر على التقدم والتحدث عن حقيقتك في أمور الحب. يصبح القيام بذلك أسهل في غضون أيام قليلة حيث ستدرك أنك لا تستحق أقل مما تريد.

بفضل رسول عطارد، ستتمكن من إجراء محادثة جيدة خلال عيد الحب. لذلك إذا كنت تتحدث عن فتح علاقة ، سواء كنت تريد أطفالًا أو حتى زواجًا أم لا ، تذكر أن تستمع إلى الشخص المعني.

نعم انت مضحك ولديك كنز مليء بالنكت مما يجعلك نور الحفلة. ولكن نتيجة لمواهبك ، فإنك تميل إلى السيطرة على المحادثات. لذا ثق بالنجوم - ستكون لديك فرصة أفضل للحصول على ما تريد إذا استمعت. في حوالي 17 فبراير ، من المحتمل أن يحدث عبور كوني آخر ، وسيكون مثل جرعة ثانية من عيد الحب. ستؤثر النجوم بعد ذلك على حبك وحياتك الجنسية بطريقة إيجابية. ومع ذلك ، في اليوم التالي ، عندما يبدأ موسم الحوت الإبداعي ، من المحتمل أن تنشغل كثيرًا في العمل. لحسن الحظ ، لا تستمتع بعملك فحسب ، بل تميل أيضًا إلى التفوق فيه. لذا تذكر أن تستمع للآخرين.

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق