حظوظ برج القوس اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

حظوظ برج القوس اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022
حظوظ برج القوس اليوم الثلاثاء 01 فبراير 2022

الحب

في الأزواج المرتبطين بالفعل ، سوف تعاود الشغف ، بغض النظر عن حالتها الحالية. سوف تعيد اكتشاف الشخص المختار في قلبك ، والذي سيقدم لك جانبًا جديدًا من شخصيته الغنية. عازب ، لا داعي للحزن: مع توحيد النجوم كوكب الزهرة والمريخ قوتهما ، لن تهرب من لقاء حاسم. سوف تقابل شخصًا سوف يلمسك على جميع المستويات: العقل والقلب والجنس. اسمح لنفسك بالذهاب إلى هذا الشغف الذي ولد تحت رعاية ممتازة.

المال

تجنب الانخراط في المعاملات المالية المحفوفة بالمخاطر. في الواقع ، سوف تتعرض لتأثيرات كوكبية سلبية للغاية ، وأي محاولة في هذا المجال سيكون مصيرها الفشل.

الصحة

سيأتي كوكب المشتري للإنقاذ وسيقوي حيويتك ، التي كانت محبطة إلى حد ما في الآونة الأخيرة. لا تنتهز الفرصة لترمي نفسك في العمل كالحيوان دون النظر إلى ما يحدث من حولك.

عمل

سيدفعك أورانوس لتنفيذ المشاريع التي أعددتها. سوف تحتاج إلى أن يتم تقديرك ، والاعتراف بقيمتك العادلة من قبل من حولك.

عائلة

من المحتمل أن يتسبب هذا الجانب من زحل في حدوث توترات صغيرة في منزلك. لتجنبهم ، حاول ألا تكون متطلبًا أكثر من اللازم مع من حولك. إذا أظهر أطفالك أذواقًا لا توافق عليها أو إذا كان أفراد عائلتك لديهم نمط حياة مختلف عن أسلوب حياتك ، فتقبلهم بهذه الطريقة ، وأظهر قدرًا أكبر من التسامح.

حياة اجتماعية

ستجعلك الأجواء النجمية ساذج إلى حد ما. لكن دعونا نأمل ألا تصدق تنبؤات بعض الطوائف الدينية حول اقتراب نهاية العالم! لقد قيل لنا هذا لعدة قرون. كان القديس بولس نفسه مقتنعًا بأن نهاية الزمان ستحدث خلال حياته ، قبل ألفي عام!

اقتبس من اليوم

ما أسميه التبلور هو عملية العقل ، والتي تستمد من كل ما يقدم نفسه اكتشاف أن الكائن المحبوب لديه كماليات جديدة.

رقم الحظ

571

0 تعليقات

قبل النشر، يتم مراجعة التعليق من طرف المسؤول.*

 

 

إرسال تعليق